• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ديماريا غاضب ولايستبعد رحيله من مدريد ..!

hihi2-5

رغم أن الأرجنتيني أنخل ديماريا جناح ريال مدريد كان من أفضل لاعبي الفريق الملكي هذا الموسم وأحد أبرز من ساهموا في تتويج الفريق بلقبي الكأس ودوري أبطال أوروبا إلا أنه رغم ذلك هناك أخبار كثيرة تربط ديماريا بالرحيل عن النادي الملكي وهناك من يربطه بالانتقال إلى نادي توتنهام الانجليزي مما أغضب ديماريا كثيرا الذي رغم ذلك لم يستبعد رحيله عن الريال ولكنه في الوقت ذاته أكد أنه سعيد في النادي .

وقال ديماريا ” أشعر بخيبة آمل عندما ألعب بشكل جيد وأجد البعض يقول بأنني سأنتقل إلى توتنهام ” .

وأضاف ” انه لامر مؤلم عندما تفعل كل شيء من أجل ناديك ، ثم تسمع أنك ستنتقل الى توتنهام . لقد تحدثت مع المدرب في الصيف الماضي ، وأخبرته بأنني أريد أن أبقى مع الفريق، وهو أيضا يريد نفس الشيء ،وأخبرني أنه سيعتمد علي ” .

وتابع ” لقد قطعنا شوطا طويلا منذ أن جاء انشيلوتي . تمكن من اخراج الأفضل مني ، وسارت الأمور بشكل جيد و أعتقد أنني اتخذت القرار الصحيح بالبقاء هنا ” .

وأضاف أيضا ” أنا لن أكذب ، وأنا أعلم أن هناك العديد من الفرق التي من الممكن أن تلبي مطالبي ، ولكن مع ذلك سأبقى في النادي إذا أردت ذلك ، وسنرى ماسيحدث وسأتخذ القرار الصحيح هل سأبقى أم سأذهب ؟ ، وكل مايمكنني قوله هو أنني سعيد هنا وقد قدمنا موسما رائعا  ” .

 

أحمد السيد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024