• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

المباريات الودية ليوم السبت تحضيراً للمونديال

hihi2-1

يوم بعد يوم والعرس الكروي يقترب اكثر الذي سيقام في قارة اميركا الجنوبية وبالبرازيل تحديداً وكل المنتخبات المشاركة في المونديال تسعى للتحضير من اجله في اقامة المباريات الودية لوضع اللمسات الاخيرة والكشف عن اللوائح الاخيرة التي يشارك بها الفرق .

ونحن بدورنا سوف نعرض لكم المباريات الودية ليوم السبت 31 /5

يسعى المنتخب الايطالي الى وضع اللمسات الاخيرة عندما يقابل منتخب ايرلندا ويحاول المدرب تشيزاري برانديلي اشراك بعض من العناصر الاحتياطية من اجل الكشف عن مدى جاهزيتهم واختيار التشيكلة الامثل للسفر الى البرازيل .

كما يقابل منتخب هولندا وصيف النسخة الماضية منتخب غانا الذي قدم اداءً رائعاً في ذات النسخة وخرج على يد رفاق المهاجم سواريز وقد تلقى المنتخب البرتقالي ضربة موجعة ثانية بعد اصابة لاعب خط الوسط رافائيل فان دير فارت الذي سيغيب عن المونديال بالاضافة الى لاعب روما كيفين ستروتمان .

وفي العاصمة البرتغالية يسعى برازيل اوروبا للكشف عن مدى جاهزية الفريق عندما يستضيف المنتخب اليوناني الذي يحاول استثمار فرصة اللقاء من اجل مزاحمة كولومبيا في كأس العالم وفرصة مشاركة افضل لاعب في العالم كريستيانو رونالدو في اللقاء ضئيلة بعد شعوره ببعض الالام في الفخذ .

وسيلعب المنتخب التشيلي بقيادة فيدال وسانشيز لقاء وديا امام المنتخب المصري ، فيما سيلاقي المنتخب الجزائري الفريق العربي الوحيد المشارك في المونديال المنتخب الارميني .

كما سيلاقي المنتخب المكسيكي الذي يقع في المجموعة الاولى مع البرازيل المنتخب الاكوادوري .

شاهد الجدول والتفاصيل

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024