• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

علاقة المهدي بنعطية بناديه روما تتأزم و برشلونة يستغل الفرصة

benatia-gustado-nada-propuesta-roma-1401298333921

يتوفر المدافع المغربي المهدي بنعطية على عقد مع ناديه روما حتى عام 2018، و حسب تصريحات اللاعب لصحيفة لا جازيتا ديلو سبورت يبدو انه منزعج جداً من إداريي النادي لعدم وفائهم بالوعد الذي قطعوه من أجل تحسين عقد اللاعب بعد إنهائه للموسم الأول في الفريق و تأهل هذا الأخير إلى النسخة المقبلة من دوري ابطال اوروبا، مشيرا إلى أن تصرفهم غير مقبول.

و صرح المغربي أثناء تواجده في المعسكر التدريبي للمنتخب المغربي: “طلبت الحصول على راتب كما وعدوني سابقا، ومع ذلك، قال لي النادي: من فضلك، خذ هذا القدر من المال. عاملوني كما لو كنت طفلا صغيرا. و هذه ليس بطريقة لبقة من أجل التفاوض”.

و كان روما قد وعد بنعطية في الموسم الماضية أنه سيتقاضى 4 ملايين يورو سنويا، عندما انتقل إلى النادي قادما من أودينيزي، و قال: “وعدوني بأربع ملايين يورو في الموسم الواحد، ولكن حتى الآن يقاضونني بـ3 ملايين يورو”. و نصحه وكيل أعماله بعدم التوقيع على التجديد، “لأن العقد كان أقل مقارنة مع العروض الأخرى التي تلقيتها، حتى و إن لم ألعب في دوري أبطال أوروبا لكنني على الأقل لم أكن لأندم على التوقيع”.

في ظل هذه المشاكل و توتر العلاقات بين الطرفين، ستستغل الأندية الكبرى هذه الفرصة، بما في ذلك برشلونة الذي يبدو مهتما كثيرا بـ المهدي بنعطية.

 

وفاء لغلام – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024