• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صورة : ماسر الاختلاف بين ابتسامتي فابريجاس وبيدرو ؟!

hihi2-2(1)

برغم أن المنتخب الإسباني يستعد لكأس العالم القادم بالبرازيل وخاصة أنه حامل اللقب ويسعى للحفاظ عليه إلا أن اللاعبين لم يضعوا كل تفكيرهم صوب البرازيل حيث لازالت هناك أفكار عالقة في أذهان كل لاعب بشأن مستقبله مع فريقه خلال الموسم المقبل .

ومن هؤلاء اللاعبين فابريجاس وبيدرو الذين جمعتهما تلك الصورة حيث تظهر ابتسامة  على وجه فابريجاس جراء مشاهدته لأمر مضحك لكنها تحمل معها ثقة كبيرة بينما يبتسم بيدرو ابتسامة مُقتضبة تحمل الكثير من التفكير , فالفترة الأخيرة قد شهدت الكثير من الأخبار بشأن اللاعبين ورحيلهما عن برشلونة , حيث ربطت الأخبار مابين فابريجاس والرحيل للدوري الإنجليزي ولكن ذلك يُعد أقرب للشائعات منه للحقائق حيث أن سيسك أقرب للبقاء في صفوف برشلونة منه للرحيل عن صفوف الفريق بينما يختلف الأمر بالنسبة لبيدرو حيث أن إمكانية رحيل ساشيز كانت ستفتح الباب بشكل أكبر لبقاء بيدرو في صفوف برشلونة ولكن بارتوميو قد صرح أن سانشيز ليس للبيع مما يجعل احتمالات رحيل بيدرو عن برشلونة أكبر مما تبدو عليه .

فماذا ستشهد الأيام القادمة ؟! هل ستظل الثقة تغلف ابتسامة فابريجاس وتنتهي رحلة تفكير بيدرو أم تحمل الأيام المقبلة جديداً مغايراً عن ذلك ؟!

دعاء أحمد – هاي كورة .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024