• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

يايا توريه يكشف حقيقته .. ويسقط في نظر محبيه ..!

hihi2-2

يبدوأن غوارديولا كان له بعد نظر عندما استغنى عن يايا توريه وباعه لمانشستر سيتي ، فرغم أن الكثير من عشاق برشلونة تحسر كثيرا لرحيل توريه إلا أنهم تيقنوا الآن أن قرار بيب كان صائبا وأن رحيل توريه كان لابد أن يحدث ، ولأن كل إنسان يجب أن يظهر على حقيقته مهما حاول أن يُظهر للآخرين شيئا آخر ، فإن توريه قد ظهر أخيرا على حقيقته وأثبت أن لابرشلونة ولا مانشستر سيتي يهماه وإنما مايهمه فقط المال وأن من يدفع أكثر سيكون فريقه الذي يحبه منذ الصغر .

hihi2-5

ولعل مايثبت ذلك مافعله توريه وقصة عيد ميلاده وعدم تهنئة النادي له وأنه قد يعود إلى برشلونة ويدفع من راتبه ، كل هذا ليجبر السيتي على الرضوخ له ويحاولون اغرائه بالمال .

ومايؤكد ذلك أكثر ماقاله توريه مؤخرا عندما سئل عن باريس سان جيرمان حيث قال ” سيكون شرفا بالنسبة لي أن ألعب في باريس سان جيرمان ، فعندما أفكر في أهداف باريس سان جيرمان أقول كيف لايمكنني أن أهتم بناد من هذا القبيل ” .

وأضاف ” باريس سان جيرمان أصبح قوة أوروبية . لهذا سيكون شرف كبير لي أن أكون جزءا من هذا النادي ولو ليوم واحد  ” .

فكل هذا يؤكد أن مايفعله توريه محاولات منه إما لرفع راتبه في السيتي أو لاغراء باريس سان جيرمان والانتقال إليه ، فهناك سيحصل على ضعف مايحصل عليه في السيتي وفي النهاية هو الذي سيكسب ، فقد وقع توريه في الفخ الذي نصبه لنفسه وأظهر حقيقته أمام الجميع مما جعله يسقط في نظر الكثير .. فأن تكون واضحا أفضل 100 مرة من أن تحاول أن تظهر أنك مظلوما لتحصل على ماتريد والجميع يكشفك في النهاية .

hihi2-4

 

أحمد السيد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024