• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صور : دييغو سيميوني سيُقاتل للحفاظ على نجومه

hihi2-3

بعد الموسم الكبير الذي قدمه أتلتيكو مدريد فإن العديد من الأندية الأوروبية تراقب عن كثب نجوم أتلتيكو وتود الحصول على أبرز لاعبي الفريق الذين أبدعوا على مدار الموسم ، ولكن الأرجنتيني سيميوني مدرب الأتلتي سيُقاتل من أجل الحفاظ على نجومه .

hihi2-2

وتشير التقارير إلى أن نادي تشيلسي الانجليزي يستهدف إعادة حارسه تيبو كورتوا إلى مرمى الفريق اللندني وانهاء اعارته للأتلتيكو ولكن الروخي بلانكوس يود الحصول على كورتوا للأبد واللاعب نفسه اعترف مؤخرا أنه لايملك أي عاطفة تجاه تشيلسي وأن ارتباطه بتشيلسي فقط يأتي من خلال الورق ولكن أتلتيكو هو النادي الذي عاش معه ولعب له طوال المواسم الثلاثة الماضية لذلك يُقدر جيدا قيمة الدفاع عن ألوان الروخي بلانكوس .

وقال كورتوا ‘ إذا كان لا بد لي من العودة إلى تشيلسي فقط للعب مباريات كأس الاتحاد الانجليزي و كأس رابطة اندية المحترفين ، فسوف أبحث عن حل ” .

hihi2-1

كما يود تشيلسي الحصول على خدمات دييغو كوستا هداف أتلتيكو هذا الموسم ، ويود برشلونة الحصول على كوكي وكذلك أندية البريميرليغ تستهدف كوكي وفيليب لويس .

ولكن الرئيس التنفيذي لـ اتليتيكو ميغيل انخيل جيل ماري أكد أن النادي لايُفكر في بيع أي من نجومه خاصة أنهم يتوفرون على المال بسبب وصولهم حتى النهاية في دوري أبطال أوروبا لذلك هم ليسوا مجبرين للتخلي عن أي لاعب ولن يرحل أي نجم من الفريق إلا إذا طالب هو بذلك .

hihi2-4

ريهام محمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024