• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

استفهامات كثيرة حول نهائي لشبونة و إصابات الفريقين

final

4 أيام فقط على النهائي الأكبر، نهائي دوري أبطال أوروبا بين أتليتكو مدريد و ريال مدريد في لشبونة، و العديد من الأسئلة لا زالت تطرح حول اللاعبين المصابين. كلا الفريقين يعانيان من إصابات لعناصر هامة في التشكيلة الرئيسية، أسئلة كثيرة مبهمة و ضباب كبير حول أجوبتها، هل سيتمكن كريستيانو من الإلتحاق بالنهائي؟ هل تحدث معجزة و يتعافى دييغو كوستا؟ سيلعب أردا توران؟ سيشارك بنزيمة و بيبي؟. كلها استفاهامات لا أجوبة لها، فقط تشابي ألونسو الذي تأكد غيابه عن النهائي بسبب حصوله على البطاقة الصفراء في ميونيخ.

كما سبق و ذكرنا، دييغو كوستا ينتظر معجرة فقط كي يعود و يلعب في النهائي، لا يريد سيميوني الحكم على حالته و سينتظر حتى اللحظة الأخيرة. صحيح أن الأتليتكو في حاجة ماسة إليه، إلا أن الإصابة التي تعرض لها في اوتار الركبة سترسله بعيدا عن المباراة النهائية. التشولو على علم تام بهذا و سيلجأ إلى الحلول البديلة، و إيجاد بديل لكوستا، ربما يكون دافيا فيا، أدريان غارسيا أو راؤول، و لن نستبعد أيضا وضعه لماريو مع غابي و تياغو لوضع المزيد من الحجارة في طريق ريال مدريد إلى العاشرة.

الشيء نفسه مع رونالدو، لا يمكن أن يفوت عليه النهائي الأغلى، فقد اعترف أنه بخير، وقال: “أحس بشعور جيد، و لكن لم أتعافى بعد مئة بالمئة”. لكن على الأغلب أنه سيلعب لأنه يتابع خطة محددة للعلاج و سينضم يوم الخميس إلى المجموعة ليتدرب معها بشكل طبيعي قبل السفر إلى البرتغال.

أنشيلوتي لديه شكوك كبيرة حول بيبي و بنزيمة: “أنا لست لا متفائلا و لا متشائما، ولكن في هذا الوقت من الواضح أنهما لن يلعبا النهائي، على أي سنتخذ القرار في آخر لحظة”.

 

وفاء لغلام – هاي كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024