• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

رونالدينهو : لمصلحة كرة القدم ، أريد أن أرى ميسي دائما في برشلونة

hihi2-2

في حديث للبرازيلي رونالينهو نجم برشلونة وميلان السابق تحدث فيه عن العديد من القضايا أبرزها كأس العالم التي تستضيفها بلاده وفريقه السابق برشلونة وزميله ليونيل ميسي .

وأشار روني أنه كان يرى بأنه من الصعب استدعائه للعب في المونديال ويتوقع ذلك ولكنه في نفس الوقت أعرب عن رغبته في أن يتمكن منتخب بلاده من التتويج باللقب .

وقال ” كنت أعرف أنه سيكون من الصعب على المشاركة ( في كأس العالم ) ، وآمل أن تقدم البرازيل كأس عالم ممتازة وتفوز باللقب” .

وعن مباراة السبت بين برشلونة وأتلتيكو قال “جميع أصدقائي لا يزالون هناك، وجميع من في البرازيل متشوقون  لمعرفة ماذا سيحدث يوم السبت ، والمباراة تدعو للتفاؤل وآمل أن يفوز بها برشلونة ” .

وعن نيمار وموسمه الأول في برشلونة والذي قد يراه البعض أنه ليس جيدا جدا قال  “هذا أمر طبيعي  ، فهو لايزال في فترة التكيف ، وقد بدأ بشكل جيد، ولكن لديه الكثير ليقوم به وأمامه الكثير ليقدم الفرح لجمهور برشلونة ، انه واحد من اللاعبين الذين سيكونوا مستقبل كرة القدم البرازيلية ، وآمل أن  يتمكن من التفوق على الجميع  ، لأنه في برشلونة و هو أكبر ناد في العالم واعتقد انه يمكنه أن يكتب التاريخ داخل برشلونة “.

وعن ميسي قال  “انه افضل لاعب في العالم، وهذا هو الأكثر أهمية بالنسبة لبرشلونة ، فأنا لا أتصور برشلونة بدون ميسي ، ولا أتصور ليو في ناد آخر  غير برشلونة، ولكن كصديق، أريد أن أراه سعيدا، ولكن لمصلحة كرة القدم يجب أن يبقى ميسي في برشلونة ” .

 

 

ريهام محمد – هاي كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024