• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : البطل مانشستر يونايتد يستهل حملة الدفاع عن لقبه في ضيافة سوانزي سيتي

hihi2-6

يستهل فريق مانشستر يونايتد بطل النسخة الماضبة من الدوري الانجليزي الممتاز حملة الدفاع عن لقبه في ضيافة فريق سوانزي سيتي العنيد حامل لقب كأس رابطة المحترفين .

كتيبة الشياطين الحمر تدخل المباراة الاولة لها بالموسم بقيادة فنية جديدة تحت اشراف الاسكتلندي ديفيد مويس , بعد تقاعد المدير الفني السابق اليكس فيرغيسون عن التدريب نهائيا مع نهاية الموسم المنصرم .

وتأمل جماهير اليونايتد في ظهور فريقها بشكل جيد منذ البداية , نظرا لنتائج الفريق المخيبة خلال فترة الاعداد , اضافة الى ان ذلك سيشكل دافع ممتاز للفريق في الاسابيع الخمسة الاولى الصعبة والتى سيلتقي خلالها تشيلسي و مانشستر سيتي و ليفربول , الا ان ما قد يعطي المدرب مويس والانصار الامل , فوز الفريق بلقب الدرع الخيرية امام ويجان الاسبوع الماضي .

وعلى صعيد تدعيم صفوف الفريق يعد اليونايتد رفقة الارسنال الاضعف بين فرق القمة في سوق الانتقالات , حيث لم يتعاقد الا مع لاعب واحد هو الاورغواياني فاريلا , اضافة الى انضمام اللاعب ويلفريد زاها الذي تعاقد معه فيرغيسون في شهر يناير الماضي .
وتظهر على الساحة حاليا عدة اسماء يتم ربطها بالالتحاق بكتيبة ديفيد مويس منها الاسباني سيسك فابريغاس و الالماني مسعود اوزيل و البلجيكي مروان فيلايني وحتى نجم الفريق السابق البرتغالي كريستيانو رونالد , الا ان اكبر مخاوف جماهير اليونايتد تكمن في مغادرة نجم الفريق الحالي واين روني للفريق .

من جانبه فريق سوانزي سيتي تمكن من المخافظة على كل نجومه الذين كانوا محط الاعيون في سوق الانتقالات وعلى رسهم هداف الفري الاسباني ميشو , اضافة المدرب الدنماركي مايكل لاودروب , الذي رفض كل العروض المغرية من الاندية الكبيرة للاستمرار مع فريقه , مما يبشر بتقديم الفريق لاداء ممتاز هذا الموسم ايضا .

وفيما يلي التشكيلة المتوقعة للمباراة :

هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024