• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تعرف على اللاعبين الأقرب لمغادرة برشلونة

pedro y alves

فريق برشلونة على علم تام بالوضعية العصيبة التي يعيشها هذا الموسم، فهو بحاجة إلى إعادة هيكلة الفريق و تجديد دمائه من أجل العودة إلى المنافسة على المسابقات الثلاث قبل حلول الموسم المقبل، و هذا ما أكده رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو. لكن لم يرق هذا الأمر لبعض اللاعبين في الفريق، الذين يشكون في مغادرتهم لأسوار النادي. هذا هو حال بيدرو رودريجيز و داني ألفيس، اللذان أكدا عن رغبتهما في الإستمرار لكنهما غير متأكدين من ذلك مئة بالمئة، كل شيء يعتمد على النادي لكنهما مستاءان من هذا الوضع.

فقد صرح بيدرو قائلاً “لقد تحدثوا كثيرا عني، و قالوا الكثير من الامور السيئة للغاية. رغبتي هي البقاء هنا على الرغم من أن الأمور ليست بيدي مئة بالمئة، لكنني هادئ و أثق أنني أستطيع أن أقدم أشياء جيدة مع زملائي. الأمر بيد النادي”.

فقد الكناري الرسمية هذا الموسم في المباريات الكبيرة و هو الشيء الذي لم يعجبه: “لا أعتقد أن لدي نفس الأهمية كما في العام الماضي. كان هذا الموسم صعبا بالنسبة لي، لم أشارك كثيرا في المباريات المهمة لكنني حاولت مساعدة الفريق و زملائي”.

و في تصريح له للراك1، كانت وجهة نظر داني ألفيس مشابهة لرأي زميله في الفريق بيدرو، حيث قال: ” أود أن أغادر؟ أنا أريد البقاء هنا. أنا أعيش هنا في طاقة كبيرة و أنا على ما يرام.  هنا يتحدثون دائما عن تغيير كل شيء، و ما يجب فعله هو تعزيز الفريق، و ليس تغييره. أنا أحب فلسفة البارسا و لكن لا أعتقد أنه في كل عام سوف يخرج تشابي أو إنييستا”.

و أضاف البرازيلي الذي كان واضحا في كلامه: “لا احد قال لي أي شيء، و لكن كي أستمر يجب أن تتغير طاقة و قوة الفريق. أنا أحب الصراحة، إن أرادوا الإستغناء عني، فليخبروني بذلك في وجهي فأنا لا أحب الماكياج”.

 

وفاء لغلام – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024