• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : بطل الكالتشيو يوفنتوس ينزل ضيفاً ثقيلاً على وصيفه روما

hihi2-1

ينزل بطل الكالتشيو في المواسم الثلاث الماضية نادي اليوفنتوس ضيفاً ثقيلاً على العاصمة الايطالية عندما يقابل نادي روما مساء الاحد على ملعب الاولمبيكو ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الايطالي لكرة القدم .

تدخل السيدة العجوز اللقاء لمتابعة تحطيم الارقام القياسية في الكالتشيو وفي البطولات الاوروبية الكبرى ويأمل البيانكونيري في الوصول الى النقطة رقم 100 او مابعدها وتأتي كتيبة المدرب انطونيو كونتي بعد الفوز في الجولة الماضية على ضيفه نادي اتالانتا بهدف مقابل لاشيء سجله لاعب خط الوسط سيميوني بادوين .

ويملك اليوفي في رصيده 96 نقطة وبفوزه في الجولة الماضية ضرب الابيض والاسود رقماً قياسياً في الكالتشيو بفوزه في 18 مباراة في موسم واحد على ارضه واصبح يعادل نادي بورتو البرتغالي وفي حال فوزه في المباراة الاخيرة على ارضه امام كالياري سينفرد برقم قياسي اخر وسيصبح الفريق الوحيد في الدوريات الخمس الكبرى الذي يحقق الفوز في جميع المباريات التى خاضها على ارضه .

وسيغيب عن صفوف الابيض والاسود لاعب خط الوسط التشيلي فيدال بداعي الاصابة ، ومن المحتمل ان يشرك كونتي التشكيلة الاساسية على عكس مافعله في الجولة الماضية عندما اشرك 6 لاعبين من التشكيلة الاحتياطية .

hihi2-2

وفي المقابل يدخل الجيالوروسي اللقاء بقيادة القائد فرانشيسكو توتي وهم في الوصافة خلف المنافس المباشر برصيد 85 نقطة وتأتي ذئاب روما بعد الهزيمة القاسية التي تعرض لها في الجولة الماضية في جزيرة صقيلية بأربعة اهداف مقابل هدف وحيد امام نادي كاتانيا .

ويأمل المدرب الفرنسي رودي غارسيا في تحقيق الفوز والثأر من مباراة الذهاب التي تعرض لها في اليوفي ارينا عندما خسر بثلاثية نظيفة كما يسعى الى اعادة سيناريو مباراة الكأس عندما اخرج اليوفي من دور الربع النهائي بفضل هدف المهاجم الايفواري جيرفينيو .

وسيغيب عن صفوف روما الظهير الايسر الدولي بارزاليتي ولاعب خط الوسط الهولندي كيفين ستروتمان بداعي الاصابة فيما سيعود الى التشكيلة المهاجم المتألق ماتيا ديسترو .

التشكيلة المتوقعة حسب وسائل الاعلام الايطالية

hihi2-3

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024