• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صور : فريق برشلونة في مأدبة عشاء من أجل الفوز بالدوري

messi-llegando-gran-hotel-florida-coche-1399578775202

في أحد الصالات الفاخرة في فندق غران لا فلوريدا، فندق خمس نجوم ديلوكس، تواجد لاعبو الفريق الأول لبرشلونة في مأدبة عشاء مساء يوم الخميس. بات الفريق على علم تام بالفرصة الكبيرة التي يمتلكها للفوز بدوري تاريخي هذا الموسم، دوري كانت فيه حظوظ برشلونة ضئيلة جدا، خصوصا بعد تعادله مع خيتافي.

تمكن الفريق من استعادة الجوهر الذي جعلهم أقوياء جداً في السنوات الأخيرة، و هو تماسك المجموعة، و هذا سيساعده على خوض المباراتين المقبلتين بكل تركيز و إصرار.

كان داني ألفيس رجل الأمسية، احتفالا بعيد ميلاده الـ31، الذي أكمله يوم الثلاثاء الماضي. اجتمع اللاعبون و الجهاز الفني، مع جيراردو مارتينو في وقت متأخر من أمسية هذا اليوم حول طاولة العشاء للتحدث عن ما هو قادم و إرسال رسالة مهمة جدا للمنافسين على أنهم سيكافحون بكل ما أوتوا من قوة حتى و إن استدعى الأمر أن يتركوا أرجلهم في الملعب.

إذا كان قد استدعى تاتا مارتينو يوم الأربعاء الماضي، المجموعة إلى حفل شواء في المدينة الرياضية من أجل توديعه، فاجتماع يوم الخميس مختلف تماما عنه. من مرتفعات فندق غران لا فلوريدا فندق سيستعيد لاعبو برشلونة كل التركيز و الطموح المطلوبين من أجل الفوز بالليغا المجنونة التي كانت تبدو بعيدة بالنسبة للفريق.

cenar

 

وفاء لغلام – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024