• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

زانيتي سيعتزل نهاية هذا الموسم

zanity

أعلن الأرجنتيني خافيير زانيتي أنه سيعتزل اللعب في غضون عشرة أيام وذلك مع انتهاء فعاليات الموسم الحالي للدوري الإيطالي.

وأوضح زانيتي صاحب المسيرة الرائعة والطويلة في صفوف إنتر ميلان الإيطالي والمنتخب الأرجنتيني، في مقابلة نشرتها صحيفة “لاناسيون” الأرجنتينية ، “شعرت بأنه الوقت المناسب لأن اللعبة منحتني الكثير واستمتعت فيها بكل شيء. لأنني، بعد الإصابة، عدت لأؤكد أنني أستطيع العودة والمنافسة. وفعلت هذا”.

وأضاف القائد التاريخي لفريق إنتر ميلان أن الاعتزال في هذا السن كان أمرا ضروريا لأنه الوقت المناسب ومن الصعب التغافل عن مثل هذا القرار عندما يحين الوقت المناسب.

وقال زانيتي انه لا يخشى الاعتزال. وأوضح “بالتأكيد سأفتقد بعض الأشياء.و سأفتقد بعض التفاصيل التي نمر بها داخل الفريق وخاصة في المسابقات التي نشارك فيها”.

وخاض زانيتي حتى الآن 1112 مباراة على مدار مسيرته الكروية التي بدأت في 22 أغسطس 1992 من خلال فريق “تاييريس دي ريميديو” بدوري الدرجة الثانية في الأرجنتين. كما يستحوذ زانيتي على الرقم القياسي لعدد المباريات التي خاضها أي لاعب مع فريق إنتر برصيد 856 مباراة حتى الآن كما أنه صاحب الرقم القياسي أيضا لعدد المباريات الدولية التي يخوضها أي لاعب مع المنتخب الأرجنتيني برصيد 145 مباراة.

وأوضح زانيتي أن “رونالدو وباجيو وميسي” هم أفضل من لعب بجوارهم وأن “جيجز وكاكا وزيدان” هم أفضل منافسين لعب أمامهم. وقال زانيتي انه سيخوض آخر مبارياته مع إنتر على استاد “جوزيبي مياتزا” السبت القادم ليختتم مسيرته.

محمد العتمة – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024