• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فان جال يضم 20 لاعبا محليا لمعسكر المنتخب الهولندي من اجل الاستعداد لكاس العالم

فان
أعلن الإتحاد الهولندي أن لويس فان جال المدير الفني لمنتخب البلاد قرر ضم 20 لاعبا من الدوري المحلي للتجمع الأول لفريقه والذي يبدأ في السابع من الشهر الجاري وحتي السابع عشر من نفس الشهر.

وسيتخذ فان جال قراره النهائي بتحديد أسماء الـ 23 لاعبا الذين يستحقون الانضمام إلى القائمة النهائية للمنتخب الهولندي في بطولة كأس العالم بالبرازيل بعد انتهاء المعسكر.

ولن يتمكن نجوم المنتخب الهولندي المحترفين خارج البلاد أمثال أرين روبين (بايرن ميونيخ) وروبين فان بيرسي (مانشستر يونايتد) من الانضمام للتجمع الأول لمنتخب بلادهم بسبب ارتباطهما بمباريات مع فرقهما.

وتشمل قائمة اللاعبين المحليين الذين استدعاهم فان جال لاعبين لم ينالوا شرف ارتداء قميص المنتخب الهولندي سابقا أمثال لوك كاستاينوس (نادي توينتي) وترينس كونجولو (نادي فينورد) ويورجن لوكاديا (نادي بي اس في إندهوفن) وتوني ترينداد دي فيلينا (نادي فينورد) ويرون زوت (نادي بي اس في إندهوفن).وخلت قائمة فان جال من جوريس ماتيسن (نادي فينورد) وجيفري بروما (نادي بي اس في إندهوفن) لاعبي نادي هامبورج الألماني سابقا.

ويلعب المنتخب الهولندي ضمن المجموعة الثانية بجانب منتخبات أسبانيا وتشيلي وأستراليا. ويبدأ المنتخب الهولندي أولى مبارياته التحضيرية أمام منتخب الأكوادور الذي يشارك في كأس العالم أيضا في 17 من الشهر الجاري.

محمد العتمة – هاي كورة

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024