• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : الميلان يثأر من الانتر ويحسم ديربي ميلانو

hihi2-1

ثأر نادي الميلان من هزيمة الذهاب واستطاع ان يتغلب على جاره اللدود نادي الانتر بهدف مقابل لاشيء في ديربي الغضب الذي اقيم مساء الاحد على ملعب السان سيرو في ضاحية ميلانو ضمن منافسات الاسبوع السادس والثلاثين من مسابقة الدوري الايطالي لكرة القدم .

كاد الروسونيري ان يفتتح النتيجة اولاً عندما مرر النجم العربي عادل تاعرابت كرة بينية للظهير الشاب دي تشيلو الذي سدد الكرة في الشباك الخارجية للمرمى الفريق الزائر في الدقيقة 24 .

وبعد ثلاث دقائق حاول المهاجم الدولي ماريو بالوتيلي حظه بتسديدة من خارج منقطة الجزاء ولكن تصويبته جاءت بجانب القائم الايمن للحارس السلوفيني سمير ، وبعدها يأتي الدور على معشوق جماهير الميلان البرازيلي كاكا الذي سدد كرة رائعة ولكن العارضة منعته من تسجيل اسمه في لائحة التهديف في الدقيقة 37 لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي .

hihi2-1

وفي الشوط الثاني عاد الميلان ليهدد مرمى جاره عندما ارسل البرازيلي كاكا ركلة ركنية وصلت الى الفرنسي فليب مكسيس الذي ارسلها برأسه بجانب القائم الايسر في الدقيقة 59 .

وفي الدقيقة 65 عمت الفرحة في مدرجات الميلان بتسجيل لاعب خط الوسط نيجل دي يونغ على اول اهداف اللقاء عندما ارسل بالوتيلي كرة مرفوعة من ركلة حرة وصلت الى رأس الهولندي الذي اودعها داخل شباك الحارس هاندانوفيتش .

وفي الدقيقة 82 ادخل المدرب والتر ماتزاري المهاجم الارجنتيني دييغو ميلتو المتخصص في هز شباك الميلان عوضاً عن مواطنه ايكاردي املاً في تعديل النتيجة ولكن لم تتح له الكثير من الفرص في التسجيل سوى الرأسية التي جاءته من البرازيلي هيرنانيز الذي ارسلها الاول بعيدة عن مرمى ابياتي لينتهي اللقاء بفوز الاحمر والاسود على الازرق والاسود بهدف نظيف .

وبهذا الفوز رفع الميلان رصيده الى النقطة 54 في المركز السابع متساوياً مع بارما ، فيما توقف رصيد الانتر عند النقطة 57 في المركز الخامس .

هدف اللقاء

شاهد التفاصيل

hihi2-3

hihi2-4

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024