• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الصحافة الاسبانية … غباء وعنصرية

hihi2-600

 

يستمر المسلسل الاسباني العنصري الكريه والذي لن يجني إلا الكره لهذا الدوري وهذا البلد ، خلال 48 ساعة كان هناك حدثين مدوية وتاريخية .

الحدث الاول هو الفوز التاريخي المدوي الذي عنونته الصحافة الالمانية بان ريال مدريد اهان غوارديولا لأن الريال سجل نتيجة تاريخية ويحق للصحافة الالمانية الحديث على غوارديولا لان الحدث يخص ناديهم ويؤثر على سمعتهم . بل أن غوارديولا اهان بالفعل تاريخ ناديهم الطويل .
وفي المقابل كانت هناك خسارة محرجة للسيد جوزية مورينيو حيث خسر على ارضة وبين جماهيره بثلاثية وخرج من دور نصف النهائي لتعنون صحيفة الماركا ساخرة من مورينيو قائلة ( ‘The Semifinal One’) . أي ان الرجل اصبح متخصص في نصف النهائي .

والسؤال الان لماذا الماركا لم تسخر من غوارديولا الذي استقبل الخسارة التاريخية من ريال مدريد بـ 5 اهداف  ، وغادر من نصف النهائي ..؟!

الحقيقة ان السيد مورينيو لا يحتاج لشهادة هؤلاء السذج ، ولن يكون في حاجتهم مستقبلا ، فالرجل سجل تاريخه بالذهب من خلال البطولات التي حققها في مختلف الدوريات ، ولكن تاريخ الماركا سيكون مقتصر على امرين ، اما فردها في كل منزل للأكل ووضع الطعام عليها ، او رميها في سلة المهملات بعد الانتهاء من قراءتها .

ريان الاحمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024