• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أنشيلوتي : أتليتكو يستحق الوصول للنهائي، و لا يوجد مرشح للفوز باللقب

anchelotti

تحدث مدرب ريال مدريد كارلو انشيلوتي مساء يوم الأربعاء إلى سكاي ايطاليا، عن النهائي الإسباني المدريدي المرتقب يوم 24 مايو في لشبونة. و هنأ كارلو فريق أتليتكو مدريد بالتأهل إلى النهائي قائلاً: “الجميع سعداء هنا في مدريد، لا يوجد مرشح للفوز بالنهائي. أتليتكو استحق ذلك، ببساطة لأنه كان الأفضل”.

و جاء لقاء أنشيلوتي كالتالي:

هل يخلق هذا النهائي ضغطا على ريال مدريد؟: “لا. من يعيش هذه اللحظات يعرف أنه لا يوجد مرشح للفوز في النهائي. ستكون مباراة متكافئة”.

هل فضلت مواجهة تشيلسي؟ : “انهما فريقان مماثلان. واحد يمتلك القوة و يفتقد للخبرة، و آخر أكثر خبرة لكن أقل قوة”.

بعد انتصار أمس، هل يشعر انشيلوتي أنه ملك؟ : ” أنا متحمس، نعيش في عالم حيث عليك أن تستمتع بهذه اللحظات الإيجابية، لأنه بعد ذلك يمكننا الحصول على أخرى سلبية. إنه نجاح كبير الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد بعد 12 عاما”.

أسمتك الصحف الإسبانية بالرجل الهادئ؟ : “نعم ، أشعر أنني مرتاح هنا. إنه شيء مهم لأنه يسمح لك أن ترى الأمور بالطريقة الصحيحة. ليست لدي طموحات شخصية. أنا أعمل في نادي، و ربما الأكبر في العالم. قدمت لي كرة القدم أشياء كثيرة، و أنا محظوظ. يقولون في إيطاليا عندما يغلق باب، تفتح بوابة، على الرغم من أنني كنت سعيدا في تشيلسي أيضا. أرغب في الاستمرار في الموسم المقبل”.

 

وفاء لغلام – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024