• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : الملك الى نهائي دوري الابطال

FBL-EUR-C1-BAYERN MUNICH-REAL MADRID

اعطى المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي درساً قاسياً لكل من شكك بقيمته الفنية والتدريبية بقيادته نادي ريال مدريد الى نهائي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم  بتخطيه حامل اللقب نادي بايرن ميونخ الالماني بعد تغلبه عليه بأربعة اهداف مقابل لاشيء في اللقاء الذي اقيم مساء الثلاثاء على ملعب اليانز ارينا في المانيا ضمن اياب نصف النهائي من المسابقة .

تقدم النادي الملكي بالنتيجة اولاً عبر المدافع سيرجو راموس بتوقيعه على الهدف الاول في الدقيقة 16 بعد ركلة ركنية نفذها لاعب خط الوسط الكراوتي لوكا مودريتش قفز لها المدافع الدولي فوق الجميع ليودع الكرة على يسار الحارس نوير .

وبعد اربع دقائق عاد راموس ليزورالشباك مرة جديدة بتسجيله الهدف الثاني للريال والثاني له شخصياً في اللقاء بكرة رأسية اخرى ، وفي الدقيقة 34 وجه افضل لاعب في العالم البرتغالي كريسيتانو رونالدو الضربة القاضية للنادي البافاري بتسجيله الهدف الثالث والخامس عشر له في البطولة .

hihi2-2

وفي الشوط الثاني حاول النادي الالماني تذليل النتيجة بتسديدة من الجناح الطائر الهولندي ارين روبين ولكن كرته مرت بجانب القائم للحارس كاسياس ، وحاول البديل ماريو غوتزة عندما وصلته كرة من روبين رفعها من فوق المدافع ليسددها بيمناه لتأتي بعيدة فوق مرمى النادي الملكي .

وقبل نهاية اللقاء بدقيقة واحدة عاد صاروخ ماديرا ليزور الشباك مرة اخرى بتسجيله الثنائية والرابع لفريقه الملكي بعد ركلة حرة مباشرة رائعة على طريقة الايطالي اندريا بيرلو من تحت الجدار  ليعجز الحارس نوير عن التصدي لها ، ليرفع عدد اهدافه في المسابقة الى 16 هدفاً ويصبح الهداف التاريخي للبطولة في عام واحد .

لينتهي اللقاء بفوز نادي ريال مدريد برباعية بيضاء وليثأر من خروجه امامه عام 2011 في نفس الدور علماً ان مباراة الذهاب انتهت ايضاً لصالح النادي الاسباني بهدف نظيف سجله المهاجم الفرنسي كريم بن زيما ، لينتظر ريال مدريد في نهائي لشبونة المتأهل من لقاء تشيلسي مع اتلتيكو مدريد .

الهدف الاول / الهدف الثاني / الهدف الثالث / الهدف الرابع

شاهد التفاصيل

 

FBL-EUR-C1-BAYERN MUNICH-REAL MADRID

FBL-EUR-C1-BAYERN MUNICH-REAL MADRID

FBL-EUR-C1-BAYERN MUNICH-REAL MADRID

hihi2-6

FBL-EUR-C1-BAYERN MUNICH-REAL MADRID

 

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024