• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مورينيو يصطدم بإدارة تشيلسي ..!

Jose-Mourinho-Chelsea-manager_3103900

بعدما انتهى تشيلسي من مواجهته الهامة أمس أمام اتليتكو مدريد في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آوروبا والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين انتقل مورينيو إلى التفكير في المباراة القادمة أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي  لكنه اصطدم بإدارة النادي .

فتشيلسي سيواجه ليفربول يوم الأحد المقبل في الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي في صراع من نوع خاص بين الأول والثاني في ظل السعي المستمر نحو اللقب لهذا الموسم ولكن مورينيو اصطدم بفكر إدارة النادي والتي طلبت منه الاهتمام ببطولة دوري أبطال آوروبا على حساب المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي .

مما جعل مورينيو يقرر اللعب باللاعبين الذين لن يشاركوا يوم الأربعاء المقبل في مباراة العودة أمام اتليتكو مدريد أي بالصف الثاني ولعل تلك مخاطرة كبرى قد تعني انتهاء منافسة تشيلسي على اللقب واقتراب ليفربول أكثر وأكثر من البطولة , وقد حملت كلمات مورينيو لوماً خفياً للإدارة حيث قال أنه مجرد مدرب وهو وقائمة الفريق ليس أمامهم سوى تنفيذ فكر النادي وما يريده , فكيف ستسير مواجهة الأحد المقبل ؟ وكيف سيكون دورها في حسم لقب الدوري الإنجليزي لهذا الموسم ؟!

دعاء أحمد – هاي كورة .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024