تشكيلة : يوفنتوس ينزل ضيفاً على بنفيكا في قمة ايطالية برتغالية - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

تشكيلة : يوفنتوس ينزل ضيفاً على بنفيكا في قمة ايطالية برتغالية

hihi2-1

يشد نادي اليوفنتوس الايطالي الرحال مساء الخميس الى البرتغال لمقابلة نادي بنفيكا في اللقاء الذي سيقام على ملعب النور ضمن ذهاب دور النصف نهائي من مسابقة الدوري الاوروبي ( اليوروبا ليغ ) لكرة القدم .

يدخل اصحاب الارض اللقاء بعد ان حسموا في بداية الاسبوع لقب الدوري المحلي بالتغلب على نادي اولهاتينسي بهدفين مقابل لاشيء ، كما يأتي الى هذا الدور بعد ان تخطى نادي الكمار بتغلبه عليه في هولندا بهدف مقابل لاشيء قبل ان يجدد فوزه في البرتغالي ثنائية نظيفة .

ويسعى النادي البرتغالي الى تجاوز عقبة اليوفي رغم صعوبة اللقاء نظراً لقوة النادي الايطالي واملاً في الوصول الى المباراة النهائية للمرة الثانية على التوالي بعد هزيمته في السنة الماضية امام نادي تشيلسي الانجليزي بهدفين مقابل هدف .

وفي المقابل يدخل النادي الايطالي اللقاء بعد فوزه في المباراة الماضية من منافسات الكالتشيو على نادي بولونيا بهدف نظيف سجله لاعب خط الوسط الفرنسي بول بوغبا بتسديدة جميلة .

hihi2-2

وتأتي السيدة العجوز الى هذا الدور بعد تخطيها النادي الفرنسي ليون بفوزها في جيرلاند بهدف المدافع الدولي ليوناردو بونوتشي قبل ان تعود وتنتصر عليه امام جماهيره بهدفين مقابل هدف بفضل ثنائي خط الوسط اندريا بيرلو وكلاوديو ماركيزيو .

ويأمل المدير الفني انطونيو كونتي في بذل الكثير من الجهد والاستمرار في العطاء والخروج من ملعب النور بنتيجة ايجابية تساعده في لقاء الاياب والسعي للوصول الى نهائي البطولة وخاصة ان المباراة النهائية ستقام على ارضه ، يذكر ان اخر نهائي خاضه اليوفي في احدى المسابقات الاوروبية كان عام 2003 امام مواطنه الميلان في دوري ابطال اوروبا وكان الفوز من نصيب الروسونيري بفضل ركلات الجزاء الترجيحية .

وفي لقاء اخر ضمن ذات الدور يشهد ملعب رامون سانشيز بيزخوان موقعة اسبانية اوروبية عندما يستقبل نادي اشبيلية الاندلسي ضيفه نادي فالنسيا .

التشكيلة المتوقعة

hihi2-3

يمان السلطي – هاي كورة




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
80