• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

المؤتمر الصحفي لدييجو سيميوني قبل مواجهة تشلسي

diego-simeone-1393677335718

قام مدرب أتليتكو مدريد دييغو سيميوني بعقد مؤتمر صحفي في غرفة الصحافة قبل يوم واحد من المباراة الكبرى و الأهم في تاريخ النادي منذ 40 سنة الماضية، حيث سيواجه الأتليتكو خصمه تشلسي في مباراة الذهاب في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا على ملعب فيسنتي كالديرون يوم غذ الثلاثاء.

و فيما يلي أبرز ما جاء في مؤتمر سيميوني:

أتليتكو و تشلسي فريقان متشابهان: “لسنا متشابهين لكننا نتوفر على حالات مماثلة. هم أقوى دفاع في إنجلترا و نحن كذلك في إسبانيا. عمل جيد في الدفاع، نلعب بشكل مباشر، و هذا يحسب لنا. تلك هي أوجه الشبه بيننا، هم يقاتلون من أجل الدوري الانجليزي و نحن نقاتل على نفس الشيء هنا في إسبانيا”.

تشيلسي بعيد عن الدوري بعض الشيء، هل يشكل هذا ضغطا عليه؟: “نحن نركز على ما يحدث لنا، نحترم خصومنا و لكن لا يمكننا التفكير في المباريات المقبلة. هذا يعتمد علينا، نحن نعرف نقاط قوتنا و نقاط ضعفنا. إنهم يعرفون كيفية التعامل مع هذا الوضع، وبالتأكيد سيقومون بما يناسبهم”.

مشاركة كورتوا ضد فريقه الأم: “أنا أراه مثل الـ20 لاعبا الآخرين، هناك حماس كبير. نعيش لحظات مهمة بالنسة للاعبين و للجمهور. نحن في موقف انتظار، و نحاول كلنا أن نقدم أفضل ما لدينا. المشجعون، و القادة، و اللاعبون”.

كورتوا و مستقبله؟: “لسنا قلقين بهذا الشأن، لا تعليق”.

هل استنفدت الرسالة؟: “هناك كلمات لها أصحابها، يملؤون الصحف بالكلام و الإنتقادات. لكن ما يهمنا نحن هو تقديم أفضل ما لدينا في المباراة. أتحدث مع اللاعبين بشكل عفوي عن ما أشعر به، و هذه أفضل وسيلة للتعبير”.

نصف النهائي: “أتوقع مباراة محسومة بالتفاصيل التقنية أو الفنية. من يعمل أكثر و يقدم لعبة جماعية سيكون له ظهور فردي، و سيكون الأقرب للفوز”.

التشكيلة: “لدي بالفعل بعض الشكوك حولها و سأقرر ذلك قريبا”.

فرناندو توريس: “سيحظى بالإستقبال الذي يستحقه، في الحقيقة يستحق أن يتم استقباله بحفاوة بالغة لانه ابن أتلتيكو مدريد و سيكون كذلك دائما.  منطق المنافسة يقول أن الجماهير قد تصفر ضده في الـ90 دقيقة، لكن قبل و بعد ذلك سيظهرون له كل الحب”.

حول غابي و تصريحاته: “لن يكون هناك أحد متوترا أكثر منا”.

 

وفاء لغلام – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024