• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

حكم آخر مباراة بين الريال والبايرن هو من سيقود مباراة البيرنابيو ..!

hihi2-2

كشفت لجنة الحكام التابعة للاتحاد الأوروبي عن قائمة الحكام الذين سيديرون مباريات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا والتي ستقام يومي الثلاثاء والأربعاء القادمين .

وستقام المباراة الأولى يوم غد بين أتلتيكو مدريد وتشيلسي على ملعب الفيسنتي كالديرون ، في حين ستقام المباراة الثانية يوم الأربعاء في ملعب البيرنابيو وسيقودها تحكيميا الحكم الانجليزي هاورد ويب الذي أدار مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد في ربع النهائي ، وهو من بين أكثر الحكام المنبوذين عند جمهور برشلونة لانهم يروا أنه يتحامل كثيرا على الفريق عندما يدير مباراة لهم .

وأدار ويب مباراتين لـ ريال مدريد هذا الموسم ، الأولى انتهت بالتعادل 2-2 في تورينو ضد يوفنتوس  ، والثانية كانت في غيلسنكيرشن ضد شالكه وفاز بها الريال ( 1-6 ) .

بالإضافة إلى ذلك فإنه قاد اياب الدور ربع النهائي بين برشلونة و أتلتيكو ، والذي تغلب فيه أتلتيكو على برشلونة 1-0  وظفر من خلاله على بطاقة التأهل للدور قبل النهائي .

وطوال حياته المهنية أدار مباراة واحدة بين ريال مدريد و بايرن ميونيخ. وكانت أيضا في مباراة الذهاب من الدور نصف النهائي وذلك في موسم 2011/12  ولكن كانت على ملعب اليانز ارينا .وفاز بها البايرن 2-1 .

 

أحمد السيد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024