• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صحيفة استرالية تشيد بالاندية السعودية فى دوري ابطال اسيا

hihi2-1

 

افردت صحيفة “سيدني هيرالد” الأسترالية المختصة في متابعة أحداث مسابقة دوري أبطال آسيا تقريراً مفصلاً على الأندية السعودية المشاركة في البطولة.

وأشادت الصحيفة في تحليلها الفني لأداء الأندية الأربعة، فعن نادى شباب قالت أنه نجح في تصدر مجموعته بانتصار صعب على ملعبه أمام منافسه الاستقلال الإيراني بعد أن تعسرت ولادة هدف الفوز حتى الثواني الأخيرة من المواجهة التي شهدت تخلف الفريق المضيف بهدف ،وهو ما لم يحول الشباب من تحقيق النقاط الثلاث ومواصلة أدائه الواثق في البطولة حتى الآن .

وتابعت قائلة أن الاتحاديين نجحوا في التغلب على ظروفهم الصعبة ، وحصد الثلاث نقاط بغد الفوز على منافسهم تراكتور والثأر للخسارة التي تلقوها من النادي الإيراني على أراضيه في مستهل المسابقة.

وحول لقاء الهلال أمام مضيفه الأهلي الإماراتي قالت الصحيفة أن الهلال نجح في الحصول على نقطة ثمينة وغالية من أمام منافسه الأهلي الإماراتي المتوج بلقب الدوري بالتعادل السلبي بين الجانبين في المواجهة التي عرفت غيابات بالجملة لدى الهلال خاصة في المثلث الهجومي الخطير إضافة إلى صانع الألعاب المحوري والمؤثر البرازيلي تياجو نيفيز إلى جانب لاعب خط الوسط الإكوادوري الدولي سيجوندو كاستيللو.

وأشارت الصحيفة في تقريرها إلى أن نقص الخبرة لدى الفتح تسبب في حرمانه من تحقيق أول انتصار لهم في المجموعة على حساب مضيفهم نادي بيوندكور الأوزبكي.

 

مصطفى الازهرى – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024