• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تقرير : جمهور برشلونة يطالب برحيل ميسي الأناني ..!

انتقادات كثيرة انهالت على نجم برشلونة ليونيل ميسي بعد أدائه السيء في مباريات الفريق الأخيرة وعدم تقديمه أي شيء ولا حتى محاولة مساعدة الفريق للنهوض من كبوته مما دفع بعض الجماهير للمطالبة برحيل ميسي الأناني الذي لم يعد يفكر في مصلحة الفريق وأصبح فقط يفكر في مصلحته ولايبالي بأي شيء .

ومن المثير أن ميسي الذي كان لايخرج من أي مباراة إلا ويكون قد سدد أكثر من مرة على مرمى الخصم لم يسدد في آخر 274 دقيقة إلا تسديدة واحدة وهو مايثبت الحالة التي عليها النجم الأرجنتيني وعدم تفكيره في أي شيء سوى مصلحته من أجل لعب المونديال .

ففي مباريات برشلونة الثلاث الأخيرة التي هزم فيها في البطولات الثلاث والتي جعلت الفريق تقريبا يخسر كل أمل للظفر بأي لقب هذا الموسم لم يكلف ميسي نفسه عناء ولو محاولة مساعدة الفريق بأي شيء في هذه المباريات ، فقد جعل الفريق في هذه المباريات وكأنه منقوص من عنصر هام في الهجوم وكأنه يلعب فقط بعشرة لاعبين .

تفكير ميسي في المونديال أثر بشكل كبير على مستواه مع برشلونة ، لذلك لم يعد يقدم شيئا وحتى رغم أن كريستيانو أتاح له الفرصة ليعود لصدارة الهدافين إلا أنه لم يعد يفكر في هذا ، بل يفكر فقط في كأس العالم والمنتخب الأرجنتيني ، لذا عدد كبير من جمهور برشلونة يطالب برحيل ميسي مبرريين ذلك بأن من يفكر في نفسه ولايبالي في الفريق لايستحق سوى الرحيل .

 

أحمد السيد – هاي كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024