• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : ليلة جاريث بيل !!

hihi2-60 شكل مهاجم ريال مدريد الويزلي جاريث بيل خطورة كبيرة على مرمى فريق برشلونة و كان قريباً في أكثر من مناسبة من التسجيل طيلة المباراة، لكنه و في نهاية المطاف، وجد ضالته و تمكن من إثبات قدراته لنفسه أولا، لفريقه ثانيا و لجمهوره ثالثا.

فقد تمكن بيل من إحراز هدف الفوز لريال مدريد في الدقائق الأخيرة من اللقاء مهديا اللقب لفريقه و مؤكداً على أحقيته بالمبلغ الذي دفع من أجل استقطابه.

تمكن برشلونة من تدارك الموقف و إحراز هدف التعادل في الدقيقة 64 من اللقاء، لكن لم تدم فرحة الجانب الكتالوني كثيراً، بعدما خطف بيل الكرة و دخل في سباق على الكرة مع بارترا من خط التماس، تفوق عليه الويلزي و أطلق رصاصة الرحمة في وقت حرج و حساس. ليخرج جماهير ريال مدريد من غيمة القلق التي سادتهم بعد هدف التعادل.

كانت هذه هي المحاولة الخامسة لجاريث بيل في المباراة. حصل على فرصتين في الشوط الأول و فرصتين أيضا في الشوط الثاني، لكنه أبى أن يضيع الخامسة خصوصا و أنه يلعب مباراة نهائية يغيب عنها رونالدو النجم الأول للفريق و كل الضغوطات ملقاة عليه و هو مطالب بتقديم أفضل ما لديه، فسجل بيل هدفا تاريخيا، هدف البطولة الذي هز فالنسيا بأكملها.

 لمشاهدة هدف بيل:

gol de bale

وفاء لغلام – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024