• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ميسي كابوس كاسياس في الكلاسيكو… هل سيحسم اللقب الفتى الارجنتيني ..؟!

730524-9369235-640-360

تشهد المباريات الكبرى التي تجمع بين غريمين مباريات من نوع خاص بداخلها حيث تظهر الثنائيات بشكل كبير وهذا مايظهر جلياً في مواجهات ريال مدريد وبرشلونة حيث تجمع كلاً من كاسياس وميسي مواجهة من نوع خاص في كل مباراة لكنها مباراة تصب نتيجتها في صالح الفتى الأرجنتيني الذي زار شباك كاسياس 17 مرة وفي المباراة التي ستجمع الفريقين اليوم في نهائي الكأس يأمل ميسي في أن يزور شباك كاسياس لمرة جديدة لرفع كأس البطولة .

hihi2-1719

فقد بدأت رحلة مواجهات كاسياس وميسي موسم ( 2006 / 2007 ) حينما زار ميسي شباك كاسياس للمرة الأولى لكنه زارها بهاتريك ليحرز ثلاثة أهداف في مرمى الحارس الإسباني .

وعاد ميسي من جديد لزيارة شباك كاسياس موسم ( 2008 /2009 ) حينما سجل هدفاً في مباراة الذهاب بالدوري الإسباني بينما سجل هدفين في مباراة الإياب .

Messi-Casillas-Gol

و كانت المرة الثالثة التي يواصل فيها ميسي زيارته لشباك كاسياس موسم ( 2009 /2010 ) حينما استطاع إحراز هدف في مباراة الإياب بالدوري الإسباني .

واستمرت زيارات ميسي المتكررة لشباك كاسياس حيث سجل ثلاثة أهداف في موسم ( 2010 / 2011 ) كان أحدها في مباراة إياب الدوري الإسباني بينما حملا الهدفين الأخرين طابعاً مختلفاً حيث كانا تلك المرة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آوروبا ليساهما بشكل كبير في تأهل برشلونة للنهائي .

Messi-Casillas

أما في موسم ( 2011 / 2012 ) فقد سجل ميسي ثلاثة أهداف في مرمى كاسياس في ذهاب وإياب كأس السوبر الإسباني بمعدل هدف في مباراة الذهاب وهدفين في مباراة الإياب ليحصد برشلونة اللقب .

هذا وشهد موسم (2012 / 2013 ) أخر زيارات ميسي لمرمى كاسياس في مناسبتين كانت الأولى في بطولة كأس السوبر الإسباني والذي سجل فيه هدفين أحدهما في مباراة الذهاب والأخر في مباراة الإياب بينما كانت المناسبة الثانية في مباراة الذهاب بالدوري الإسباني حينما سجل هدفين في مرمى كاسياس ليصل إلى الرقم 17.

Real Madrid v Barcelona - Supercopa

ويبقى السؤال هل يحمل اليوم الرقم 18 في تاريخ مواجهات الفتى الأرجنتيني والحارس الإسباني لتستمر المباراة الخاصة التي تجمع الاثنين في نفس الطريق أم يرجح كاسياس كفة ريال مدريد في مواجهة اليوم على لقب كأس إسبانيا ؟!

 

أحمد السيد – هاي كورة .

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024