• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بايرن ميونخ البطل يستقبل وصيفه دورتموند في لقاء ناري

hihi2-1

يسعى بطل البوندسليغا نادي بايرن ميونخ الى مواصلة النجاحات والعودة الى الانتصارات في البطولة المحلية عندما يستضيف غريمه نادي بروسيا دورتموند مساء السبت على ملعب اليانز ارينا ضمن منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري الالماني لكرة القدم .

يدخل النادي البافاري المتوج بلقب البطولة بعد خسارته في الجولة الماضية من الدوري امام اوغسبورغ بهدف مقابل لاشيء ، ولم يعرف البايرن الانتصارات في الجولتين الماضيتين عندما تعادل امام هوفنهايم بثلاثة اهداف مقابل ثلاثة وخسارته الاخيرة .

كما يأتي من فوز ثمين على ضيفه نادي مانشستر يونايتد بثلاثة اهداف مقابل هدف في اياب دور الثمانية من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم وبلوغه دور النصف النهائي وسيواجه في هذا الدور نادي ريال مدريد صاحب الانجازات التاريخية في هذه البطولة .

وفي المقابل يدخل وصيف اوروبا في النسخة الماضية ووصيف الدوري نادي بروسيا دورتموند اللقاء بعد خروجه من دور الربع نهائي من المسابقة الاوروبية على يد النادي الملكي الاسباني رغم فوزه بهدفين مقابل لاشيء امام جماهيره بفضل ثنائية الرائع ماركو رويس ولكن نتيجة الذهاب والتي انتهت لصالح الاسبان بثلاثية ادت الى خروج الكتيبة الصفراء .

ويحتل دورتموند المركز الثاني في الدوري برصيد 58 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن الثالث نادي شالكة ، وتأتي كتيبة المدرب يورغن كلوب من فوز في الجولة الماضية على ضيفها نادي فولفسبورغ بهدفين مقابل لاشيء .

وستكون المواجهة هي الثالثة بين المدربين كلوب والاسباني بيب غوارديولا حيث عرف كلا منهما الفوز في كل مباراة عندما انتصر كلوب في مباراة كأس السوبر الالماني بأربعة اهداف مقابل هدفين وانتصر الاسباني في اللقاء الاول من الدوري على ارض سيغنال ايدونا بارك بثلاثية بيضاء .

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024