• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : ريال مدريد في مهمة سهلة امام الميريا

hihi2-2

يأمل نادي ريال مدريد في تشديد الخناق على جاره ومتصدر الترتيب الاتلتيكو عندما يستقبل الاول ضيفه نادي الميريا مساء السبت على ملعب السانتياغو برنابيو ضمن منافسات الاسبوع الثالث والثلاثين من مسابقة الدوري الاسباني لكرة القدم .

يدخل النادي الملكي اللقاء بعد ثأره من وصيف اوروبا نادي بروسيا دورتموند الالماني عندما اطاح به في دور الثمانية من مسابقة دوري ابطال اوروبا وتأهله الى المربع الذهبي رغم خسارته في ملعب السيغنال ايدونا بارك بهدفين مقابل لاشيء ولكن فارق الاهداف صب لصالح الميرينغي بفضل ثلاثية الذهاب ، وقد وضعته القرعة في هذا الدور مع حامل اللقب نادي بايرن ميونخ .

وتحتل كتيبة المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي المركز الثالث برصيد 76 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن الاتلتيكو ونقطتين عن غريمه الازلي نادي برشلونة ويأتي ريال مدريد من فوز هام في الجولة الماضية بتغلبه الكبير على مضيفه الباسكي نادي ريال سوسيداد بأربعة اهداف مقابل لاشيء .

وسيغيب عن صفوف الابيض افضل لاعب في العالم البرتغالي كريستيانو رونالدو بداعي الاصابة وقد يضطر ايضاً الى الغياب في نهائي كأس الملك امام برشلونة .

وفي المقابل يدخل الميريا اللقاء وهو في المركز التاسع عشر ماقبل الاخير برصيد 30 نقطة ويأتي من هزيمة على ارضه امام نادي اوساسونا بهدف مقابل هدفين .

hihi2-3

يمان السلطي -هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024