فيديو : يوفنتوس يتجاوز ليون ويبلغ المربع الذهبي - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

فيديو : يوفنتوس يتجاوز ليون ويبلغ المربع الذهبي

hihi2-1

بلغ نادي اليوفنتوس الايطالي المربع الذهبي بعد ان اطاح بضيفه نادي ليون الفرنسي بفوزه عليه بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي اقيم مساء الخميس على ملعب اليوفي ارينا ضمن اياب دور الثمانية من مسابقة الدوري الاوروبي ( اليوروبا ليغ ) لكرة القدم .

تقدم البيانكونيري بالنتيجة اولاً عبر مايسترو خط الوسط اندريا بيرلو ببصمه على الهدف الاول في الدقيقة 4 عن طريق ركلة حرة مباشرة رائعة ، وعند الدقيقة 18 تمكن النادي الفرنسي من معادلة النتيجة عبر المهاجم جيمي برياند عبر كرة رأسية جاءت على يسار الحارس بوفون .

وفي الشوط الثاني عاد النادي الايطالي ليتقدم بالنتيجة مرة اخرى عندما وقع لاعب خط الوسط الدولي كلاوديو ماركيزيو على الهدف الثاني في الدقيقة 68 بعد تسديدة من مسافة بعيدة لترتطم بمدافع ليون وتغير مسار الكرة وتعانق الشباك .

يذكر ان لقاء الذهاب الذي اقيم في فرنسا انتهى لصالح السيدة العجوز بهدف نظيف سجله المدافع الدولي ليوناردو بونوتشي .

وفي لقاءات اخرى تأهل نادي بنفيكا البرتغالي الى الدور ذاته بعد ان ازاح نادي الكمار الهولندي بفوزه عليه بهدفين مقابل لاشيء ، فيما بلغ نادي اشبيلية دور النصف النهائي بفوزه الكبير على نادي بورتو البرتغالي بأربعة اهداف مقابل هدف يتيم .

كما تأهل نادي فالنسيا الى المربع الذهبي ايضاً بعد سحقه نادي بازل السويسري بخمسة اهداف مقابل لاشيء بعد ان لجأ الفريقان الى الاشواط الاضافية بإنتهاء الشوطين الاصليين بثلاثية .

الهدف الاول / الهدف الثاني

هدف ليون

شاهد التفاصيل

FBL-EUR-C3-JUVENTUS-LYON

يمان السلطي – هاي كورة




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
82