• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تحدي ميسي المقبل : الوصول إلى المربع الذهبي للمرة السابعة

leomessi

سيلتقي برشلونة و أتلتيكو مدريد هذه الليلة في واحدة من المباريات الأكثر إثارة في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا على ملعب فيسنتي كالديرون. لا تزال المباراة مفتوحة للطرفين، بإمكان برشلونة الفوز و التأهل إلى الدور نصف النهائي للمرة السابعة على التوالي، كما بإمكان أتليتكو مدريد تحقيق الانتصار على ملعبهم و بلوغ الدور المقبل بعد غياب 40 عاما.

أمام ميسي تحدي جديد و كبير، التسجيل في مرمى فريق سيميوني هذه المرة بعد ان عجز عن ذلك في المباريات الأربع السابقة هذا الموسم. و المرور إلى المربع الذهبي للمرة السابعة على التوالي في مسيرته مع برشلونة.

فاز برشلونة في أربع من أصل خمس مباريات في فيسنتي كالديرون التي سجل فيها ميسي. فقد زار الأرجنتيني مرمى اتلتيكو 20 مرة، 17 هدفاً في الدوري و ثلاثة أهداف في كأس الملك، لكنه لم يتمكن هذا الموسم من هز شباك الحارس تيبو كورتوا. حتى انه أضاع ضربة جزاء في الصيف الماضي في كأس السوبر الإسباني أمام نفس الحارس.

سيضع تاتا مارتينو الرهان الليلة على البرازيلي نيمار جونيور الذي سجل من قبل في مرمى الروخوبلانكوس، و كانت أهدافه حاسمة سواء في مباراة كأس السوبر أو مباراة الذهاب من دوري أبطال أوروبا في الكامب نو قبل أسبوع.

 

وفاء لغلام – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024