• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : ريال مدريد يسحق سوسيداد برباعية بيضاء

hihi2-1

عاد نادي ريال مدريد من اقليم الباسك بثلاث نقاط ثمينة بعد تغلبه على مضيفه نادي ريال سوسيداد بأربعة اهداف مقابل لاشيء في اللقاء الذي جمعهما مساء السبت على ملعب انويتا ضمن الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري الاسباني لكرة القدم .

بغياب افضل لاعب في العالم البرتغالي كريستيانو رونالدو تمكن النادي الملكي من افتتاح النتيجة عبر لاعب خط الوسط السابق لسوسيداد اسيير اياراميندي ببصمه على الهدف الاول في الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول بعد تسديدة جميلة من المهاجم الفرنسي كريم بن زيما لترتد من الحارس التشيلي راؤول برافو لتعود الى اسيير الذي اودع الكرة داخل المرمى .

وفي الشوط الثاني استغل الهداف الويلزي غاريث بيل خطأ الحارس برافو فسدد الكرة من مسافة بعيدة لتعانق شباك النادي الباسكي في الدقيقة 66 .

وقبل نهاية اللقاء بخمس دقائق تمكن المدافع البرتغالي بيبي من تعزيز النتيجة بتسجيله الهدف الثالث ، وفي الدقيقة 88 اضاف المهاجم الشاب الفارو موراتا الهدف الرابع بعد تمريرة بينية ساحرة من الارجنتيني دي ماريا اودعها الاول بيمناه على يسار الحارس .

وبهذا الفوز رفع ريال مدريد رصيده الى النقطة 76 في المركز الثالث ، فيما توقف رصيد اصحاب الارض عند النقطة 50 في المركز الخامس .

الهدف الاول / الهدف الثاني / الهدف الثالث / الهدف الرابع

شاهد التفاصيل

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024