• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : مانشستر يونايتد يتغلب على نيوكاسل برباعية منها ثنائية لماتا

hihi2-1

واصل حامل اللقب نادي مانشستر يونايتد عروضه المميزة بفوزه الثمين خارج الديار على مضيفه نادي نيوكاسل بأربعة اهداف مقابل لاشيء في اللقاء الذي اقيم اليوم السبت على ملعب سانت جيمس بارك ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم .

افتتح الشياطين الحمر التسجيل عبر لاعب خط الوسط الاسباني خوان ماتا ببصمه على الهدف الاول في الدقيقة 36 عن طريق ركلة حرة مباشرة رائعة لينتهي الشوط الاول على اثر هذا الهدف .

وفي الحصة الثانية عاد ماتا ليزور الشباك مرة اخرى بتوقيعه على الثنائية في الدقيقة 50 ، وتمكن المهاجم المكسيكي خافيير هيرنانديز من تعزيز النتيجة بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 65 .

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع اضاف النجم الشاب عدنان يانوزاي الهدف الرابع للشياطين الحمر ، لينتهي اللقاء بفوز كتيبة المدرب الاسكتلندي مويس لتعطيه حافزاً كبيراً قبل السفر الى المانيا لمقابلة حامل اللقب نادي بايرن ميونخ في اياب دور الثمانية من مسابقة دوري ابطال اوروبا .

وبهذا الفوز رفع المان يونايتد رصيده الى النقطة 57 في المركز السادس ، فيما توقف رصيد اصحاب الضيافة عند النقطة 46 في المركز التاسع .

الهدف الاول / الهدف الثاني / الهدف الثالث / الهدف الرابع

شاهد التفاصيل

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024