• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فرصة ميسي لـ اللحاق بالبيشيتشي

messi

ستكون هناك فرصة كبيرة أمام نجم برشلونة المهاجم ليونيل ​​ميسي من أجل اللحاق بمتصدري ترتيب هدافي الدوري الإسباني، في محاولة لانقاذ ما يمكن إنقاذه و تعويض غيابه بسبب الإصابة الذي جعله في المركز الثالث خلف رونالدو و كوستا.

تمكن الأرجنتيني من التسجيل في أربعة جولات متتالية. ثمانية أهداف في المباريات الأربع الأخيرة، من بينها هاتريك ضد اوساسونا و هاتريك ضد ريال مدريد، سمحت له بتوسيع رصيده من الأهداف.

ريال بيتيس، الذي يتواجد في الدرك الأسفل من الجدول، يمكن أن يصبح الضحية الجديدة لميسي يوم السبت. على الرغم من غيابه لمدة شهرين عن المنافسة بسبب اصابة في اوتار الركبة، فقد تمكن نجم برشلونة من تسجيل 23 هدفاً في الدوري، و هو على بعد هدفين فقط من كوستا 25 هدفا و خمسة أهداف من كريستيانو رونالدو 28 هدفاً.

لن يتمكن البرتغالي من لعب المباراة المقبلة لريال مدريد ضد ريال سوسيداد بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة الذهاب من الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا ضد دورتموند، ولهذا لم يقم أنشيلوتي باستدعائه كي ينال قسطا من الراحة.

مهاجم أتليتكو، دييجو كوستا هو الآخر، و بسبب تعرضه لاصابة في فخذه الايمن تعرض لها خلال مباراة دوري ابطال اوروبا ضد برشلونة يوم الثلاثاء الماضي، لم يتم استدعاؤه من قبل سيميوني و بالتالي سيغيب عن اللقاء المقبل ضد فياريال.

بما أن البرتغالي سيغيب عن جولة واحدة فقط، فسيحاول ليو ​​إلقاء شباك صيده على الاسباني البرازيلي كوستا ليأخذ مكانه في المركز الثاني و يرسله إلى المركز الثالث.

 

وفاء لغلام – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024