• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تقرير : جولة مصيرية في ظل الغيابات الكثيرة للاعبي الدوري الإسباني

madrid atletico barca

ستخوض الفرق الثلاث التي تكافح من أجل الفوز بلقب الدوري الإسباني 2013/2014، مباريات صعبة في الجولة الثانية و الثلاثين من الدوري. أتليتيكو مدريد، برشلونة و ريال مدريد، ثلاثتهم يعانون من غيابات لاعبين مهمين في التشكيلة الأساسية، الشيء الذي قد يسبب لهم خسائر كبيرة في مبارياتهم المقبلة. بحيث سيعتمدون على اللاعبين الإحتياط أو الثانويين إن صح التعبير.

نبدأ بمتصدر جدول الترتيب أتلتيكو مدريد الذي سيواجه فياريال بغياب ثلاثة لاعبين أساسيين، غابي، دييغو كوستا و أردا توران. يجب أن يثبت الروخوبلانكوس أنه يتوفر على دكة بدلاء قوية قادرة على تعويض الأساسيين و الدفاع عن الصدارة. فقد حان الوقت لإشراك بعض اللاعبين مثل دييغو رودريغيز، كوبيا رودريجيز و أدريان.

صاحب المركز الثاني برشلونة، لا يريد الوثوق بمباراة يوم السبت ضد بيتيس كما أكد المدرب تاتا مارتينو، فهو يعرف اهمية اللقاء و أكد أنه يفكر بها فقط في الوقت الراهن، لكن لا يجب أن ننسى أن الفريق أمامه مباراة مصيرية في الكالديرون ضد أتليتكو يوم الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا، و لهذا السبب ينوي تاتا القيام بالتناوب لإراحة بعض العناصر حتى مباراة الثلاثاء. سيأخذ بيدرو و سانشيز مكان نيمار و سيسك. و سيستلم بارترا الرسمية في التشكيلة بعد إصابة بيكي.

ريال مدريد هو الآخر سيسافر إلى سان سيباستيان بدون اكبر نجومه، الحديث هنا عن كريستيانو رونالدو الذي لم يستدعى للقاء ريال سوسيداد، و دي ماريا الذي يعاني من التهاب في المعدة و الأمعاء، و على ما يبدو أن أمر مشاركته مستبعد على الرغم من استدعائه. في ظل هذا الوضع، لن يكون أمام كارلو حل سوى وضع الثقة في إيارمندي أو إيسكو في الوسط، و موراتا في الهجوم مكان رونالدو.

ستعتمد الفرق الثلاثة على لاعبين ثانويين في المباريات المقبلة، مما يعني أنها قد تكون جولة مصيرية لثلاثتهم، فقد يشهد الجدول تعديلات في المراكز الثلاث الأولى و ربما يبقى على حاله، من يدري. على أي، سيحمل يوم السبت معه الكثير من المفاجآت و يبقى فوز الفرق الثلاث مشكوك فيه.

 

وفاء لغلام – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024