• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الراشد يتهم اتحاد الكرة بالكيل بمكيالين

hihi2-1

 

ابدى المشرف على فريق كرة القدم الأول بنادي الفتح أحمد الراشد دهشته موافقة الأتحاد السعودي لكرة القدم على نقل تتويج فريق النصر بكأس دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين للرياض بعد أن كان اتحاد الكرة رفض في الموسم الماضي طلب الفتح نقل تتويجه بالكأس للأحساء على الرغم من موافقة الأتفاق.

وقال : “نقل مباراة النصر من القصيم إلى الرياض هو حق مشروع لأي فريق يتمكن من تحقيق اللقب قبل نهاية الدوري بجولات كي يتمكن المتوج أن يشارك الأفراح مع جماهيره فنحن أنفسنا أقدمنا على ما أقدم عليه الأشقاء في الموسم الرياضي الماضي أبان تحقيقنا لدوري زين السعودي للمحترفين بذلنا فيه جهدنا من أجل نقل مباراتنا لكن اصطدمنا بقرار اتحاد كرة القدم الذي وصف بأن اللوائح تمنع نقل المباراة “.

وأضاف : ” نستغرب كيف كانت اللوائح في الموسم الماضي تمنع بينما لا تفعل ذلك هذا الموسم.. العتب كبير على المسؤول .. ولكن يبدو بأن الأمور لدينا لا تسير وفق لوائح أو أنظمة واضحة تستخدم في كل مكان و زمان و لا تتأثر مع مرور السنين القريبة أو البعيدة”.

واختتم حديثه قائلا : “أتمنى من المسؤول الذي وجه بنقل مباراة النصر هذا الموسم أن يتذكر بأنه حرم أبناء الأحساء من فرحة ستبقى ذكرى في نفوسهم صغاراً وكباراً و أنهم بهذا القرار أقرو بوجود تميز بين أندية الوطن و هو الأمر الذي يرفضه الجميع”.

 

مصطفى الازهرى – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024