• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : روما يقلص الفارق مع المتصدر بفوزه على بارما

hihi2-1

قلص نادي العاصمة روما فارق النقاط مع متصدر الكالتشيو الى ثمانية بفوزه مساء اليوم الاربعاء على ضيفه نادي بارما بأربعة اهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي اقيم على ملعب الاولمبيكو ضمن الجولة الثانية والعشرين المؤجلة من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم .

افتتح الجيالوروسي التسجيل اولاً عبر المهاجم الايفواري جيرفينيو ببصمه على الهدف الاول في الدقيقة 12 وبعد ثلاث دقائق جاء الرد سريعاً من الفريق الزائر بتسجيله هدف التعادل عبر لاعب خط الوسط الغاني افري اكوا .

ولم يهنأ بارما بهدف التعادل سوى دقيقة واحدة عندما اعاد قائد الفريق فرانشيسكو توتي التقدم مرة اخرى لفريقه بتسجيله الهدف الثاني بتسديدة رائعة سكنت في المقص الايمن للحارس .

وفي الشوط الثاني عزّز لاعب خط الوسط البوسني ميرالم بيانتيش النتيجة بتوقيعه على الهدف الثالث في الدقيقة 49 . وقبل نهاية اللقاء بدقيقة واحدة اضاف البرازيلي رودريغو تاديه الهدف الرابع .

وفي الوقت بدل الضائع تمكن بارما من تقليص الفارق بتسجيل الجناح الطائر الفرنسي بيابياني الهدف الثاني لتأتي بعدها صافرة الحكم لتعلن عن فوز ذئاب روما 2/4 .

وبهذا الفوز رفع روما رصيده الى النقطة 73 في المركز الثاني بفارق 8 عن اليوفي ، فيما توقف رصيد بارما عند النقطة 47 في المركز السادس .

الهدف الاول لروما / الهدف الثاني / الهدف الثالث/ الهدف الرابع

هدف بارما الاول / الهدف الثاني

شاهد التفاصيل

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024