• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : اتليتكو مدريد يعود بتعادل ثمين من ملعب برشلونة

FBL-EUR-C1-BARCELONA-ATLETICO

سيطر التعادل الايجابي هدف لكل فريق بين نادي برشلونة وضيفه اتلتيكو مدريد في اللقاء الذي اقيم مساء الثلاثاء على ملعب الكامب نو ضمن ذهاب الدور الثمانية من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم .

كاد الفريق الزائر ان يفتتح النتيجة مبكراً عبر المهاجم دافيد فيا عندما سدد الكرة بيمناه داخل منطقة الجزاء ولكن تصويبته جاءت بجوار القائم الايسر للحارس بينتو ، وفي اول عشر دقائق اجبر المدرب الارجنتيني تاتا مارتينو على اجراء تبديل بعد اصابة المدافع بيكيه وادخل عوضاً عنه المدافع الشاب بارترا .

وبعد مرور نصف ساعة على بداية اللقاء تعرض المهاجم الخطير دييغو كوستا للاصابة حرمته من متابعة المباراة ليخرجه الارجنتيني الاخر سيميوني ويدخل البرازيلي دييغو عوضاً عنه .

وفي الدقيقة 36 حاول النادي الكتالوتي تهديد مرمى الخصم عندما ارسل تشافي كرة حرة داخل منطقة الجزاء صوبها المدافع بارترا برأسه لتجاور القائم الايسر للحارس البلجيكي .

وعند الدقيقة 40 ظهر الارجنتيني ميسي ليهدد الروخا بلانكوس بكرة راسية تمكن كورتوا من التصدي لها ، وفي الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع عاد فيا ليهدد اصحاب الارض بتسديدة من داخل منطقة الجزاء ليتألق الحارس بينتو ويبعد الخطر عن فريقه ، لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي من دون اهداف .

FC Barcelona v Club Atletico de Madrid - UEFA Champions League Quarter Final

وفي الشوط الثاني وعند الدقيقة 55 تمكن الفريق الزائر المدريدي من افتتاح النتيجة بتسجيل البديل البرازيلي دييغو الهدف الاول عندما اطلق صاروخ من مسافة بعيدة سكنت في المقص الايمن للحارس بينتو .

وفي الدقيقة 71 تمكن النادي الكتالوني من ادراك التعادل عبر المهاجم نيمار بعد ان وصلته كرة بينية من اندريس انيستا سددها البرازيلي بيمناه في الزاوية البعيدة للحارس .

وبعد دقيقتين سدد اندريس انيستا كرة متقنة من خارج منطقة الجزاء طار لها الحارس البلجيكي وابعد الكرة الى ركلة ركنية لم تثمر ، وفي الدقائق العشر الاخيرة جرب الارجنتيني ميسي حظه بتسديدة جميلة من ركلة حرة مباشرة تعملق فيها كورتوا وابعد الكرة ، لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي ويتأجل الحسم الى مباراة الاياب يوم الاربعاء المقبل على ملعب الفيسنتي كالديرون .

هدف برشلونة / هدف اتلتيكو

شاهد التفاصيل

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024