• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل تردد نيمانيا ماتيتش فى أمر عودته لتشيلسى؟

Nemanja Matic of Chelsea makes a late appearance as a substitute during the Barclays Premier League match between Chelsea and Manchester United at Stamford Bridge on January 19, 2014

أعلن نيمانيا ماتيتش لاعب خط وسط تشيلسي أنه لم يتردد أبداً قى ترك النادى البرتغالى بنفيكا والانضمام مجدداً إلى تشيلسى فلقد عاد الصربي البالغ من العمر 25 عاما الى ستامفورد بريدج في يناير الماضى بعد مرور ثلاث سنوات على خروجه من البلوز وانتقاله للفريق البرتغالى.

أضاف نيمانيا انه على الرغم من أن نقل عائلته لبلد آخر كان أمراً صعباً للغاية إلا أنه يستمتع بوقته مرة اخرى فى إنجلترا كما أشار أنه لم يتردد لحظة عندما قام مدير اعماله بعرض فرصة رجوعه لتشيلسى مرة اخرى .

صرح ماتيتش أنه لايمكنه رفض عرض الانضمام لواحد من أفضل أندية العالم واللعب تحت إشراف أفضل مدربي العالم على الرغم من بكاء زوجته وطفله البالغ ثلاث سنوات عند رحيلهم من لشبونة.

أعلن الصربى أنه يشعر بسعادة بالغة لوجوده فى لندن وبتعامله مع مدرب رائع كجوزيه مورينيو ففى كل يوم يتدرب تحت قيادته يشعر فعلاً بأنها تجربة رائعة فأنى له أن يرفض كل هذا , مع العلم أن ماتيتش شارك إلى الآن فى 15 مباراة مع تشيلسى خلال الموسم الحالى.

هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024