• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : ريال مدريد يستعيد نغمة الانتصارات بخماسية في شباك فاليكانو

hihi2-1

إستعاد نادي ريال مدريد نغمة الانتصارات بتغلبه اليوم السبت على ضيفه نادي رايو فاليكانو بخمسة اهداف مقابل لاشيء في اللقاء الذي اقيم على ملعب السانتياغو برنانبيو ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري الاسباني لكرة القدم .

تقدم النادي الملكي بالنتيجة عبر هداف الدوري كريستيانو رونالدو ببصمه على الهدف الاول في الدقيقة 15 بعد ان شق طريقه من بين دفاعات الخصم ليسدد الكرة بيمناه في الزاوية البعيدة للحارس .

وفي الشوط الثاني ومن سلسلة من التمريرات الرائعة اضاف الظهير الايمن كارفخال الهدف الثاني في الدقيقة 55 بعد ان وصلته تمريرة من افضل لاعب في العالم سددها الاول بيسراه داخل الشباك .

وفي الدقيقة 67 وضع غاريث بيل اسمه على لائحة التسجيل بتوقيعه على الهدف الثالث بعد ان وصلته عرضية بالمقاس من المجتهد الارجنتيني دي ماريا اودعها الويلزي داخل المرمى الخال من الحراسة .

وبعد ثلاث دقائق عاد غاريث بيل ليبصم على الثنائية بتسجيله الهدف الرابع بعد مجهود فردي رائع قام به من منتصف ملعب فريقه حتى مواجهته للحارس فوضع الكرة على يمين الاخير .

وتمكن البديل الشاب الفارو موراتا من تسجيل الهدف الخامس بتصويبة متقنة سكنت في المقص الايمن للحارس في الدقيقة 78 .

وبهذا الفوز رفع ريال مدريد رصيده الى النقطة 73 في المركز الثالث ، فيما توقف رصيد رايو عند النقطة 33 في المركز الثالث عشر .

الهدف الاول / الهدف الثاني / الهدف الثالث / الهدف الرابع / الهدف الخامس

شاهد التفاصيل

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024