• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : التعادل الايجابي يسيطر على قمة الارسنال ومانشستر سيتي

hihi2-1

سيطر التعادل الايجابي هدف لكل فريق بين نادي الارسنال وضيفه نادي مانشستر سيتي في اللقاء الذي اقيم مساء السبت على استاد الامارات ضمن الجولة الثانية والثلاثين من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم .

جاء الشوط الاول لمصلحة السيتيزن بفضل هدف لاعب خط الوسط دافيد سيلفا بعد سلسلة من التمريرات الناجحة فتمكن البوسني ايدين دزيكو من تصويب الكرة لترتطم بالقائم الايمن للحارس تشيزني وتعود الى الاسباني الذي اودعها داخل المرمى في الدقيقة 18 .

وفي الشوط الثاني حاول السيتي مضاعفة النتيجة عبر دزيكو بعد الخطأ الفادح من الحارس البولندي ولكن كرته مرت بجانب القائم الايسر وفي الدقيقة 52 هدد اصحاب الارض مرمى جو هارت بعد تسديدة الاسباني سانتي كازورلا ولكن الحارس الاول في انكلترا تمكن من التصدي لها .

وبعد اقل من دقيقة ارسل الالماني لوكاس بودلوسكي كرة عرضية وصلت الى الفرنسي فلاميني الذي سدد الكرة بيسراه لتهز شباك الفريق الزائر معلناً تسجيل هدف التعادل وعودة اللقاء الى نقطة البداية .

وفي الدقيقة 63 كان الارزق السماوي قريبا من تسجيل الهدف الثاني بعد تسديدة صاروخية من لاعب خط الوسط البرازيلي فيرناندينو ولكن تشيزني تدخل في الوقت المناسب وابعد الكرة الى ركلة ركنية لم تثمر .

وبهذا التعادل رفع الارسنال رصيده الى النقطة 64 في المركز الرابع ، فيما اصبح رصيد مان سيتي عند النقطة 67 في المركز الثالث علماً ان السيتيزن تنقصه مباراتين .

هدف الارسنال / هدف السيتي

شاهد التفاصيل

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024