• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : اليوفنتوس يواصل سلسلته الوردية بفوزه على بارما بفضل تيفيز

hihi2-1

واصل نادي يوفنتوس تحقيق الارقام القياسية في الكالتشيو بتحقيقه الفوز الرابع عشر على ارضية ميدانه بعد تغلبه على ضيفه نادي بارما بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما مساء الاربعاء على ملعب اليوفي ارينا ضمن منافسات الاسبوع الثلاثين من مسابقة الدوري الايطالي لكرة القدم .

تقدم اليوفي بالنتيجة عبر المهاجم المخضرم كارلوس تيفيز في الدقيقة 25 ببصمه على الهدف الاول بعد مجهود فردي رائع ختمه بتسديدة داخل الشباك ، وعاد نفس اللاعب ليزور الشباك مرة اخرى بتسجيله الهدف الثاني بعد ان صوب المحارب فيدال كرة جميلة تصدى لها الحارس ميرانتي لتعود الى الارجنتيني الذي اودعها داخل المرمى في الدقيقة 32 ليتصدر هدافي الدوري الايطالي برصيد 18 هدفاً .

وفي الشوط الثاني تمكن نادي بارما من تقليص الفارق بتسجيل الظهير الايسر السابق للبيانكونيري مولينارو الهدف الاول في الدقيقة 63 بتسديدة على مشارف منطقة الجزاء عجز بوفون عن التصدي لها .

وفي الدقيقة 65 تحصل المهاجم اماوري على الورقة الحمراء بعد تدخله الخشن على المدافع كيليني ، يذكر ان اماوري سبق وان لعب مع اليوفي في السنوات السابقة  ، وحاول بارما معادلة النتيجة ولكن كل المحاولات جاءت من دون جدوى .

وبهذا الفوز رفع يوفنتوس رصيده الى النقطة 81 في المركز الاول ، فيما تجمد رصيد بارما عند النقطة 47 في المركز السادس .

الهدف الاول / الهدف الثاني

هدف بارما

شاهد التفاصيل

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024