• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : رسمياً .. بايرن ميونخ بطلاً للبوندسليغا للمرة الثانية على التوالي

hihi2-1

توج نادي بايرن ميونخ بلقب البوندسليغا للمرة الثانية على التوالي والرابعة والعشرين في تاريخه بفوزه مساء اليوم على مضيفه نادي هيرتا برلين بثلاثة اهداف مقابل هدف في اللقاء الذي اقيم على الملعب الاولمبي بالعاصمة ضمن الجولة السابعة والعشرين من منافسات الدوري الالماني لكرة القدم .

تقدم النادي البافاري بالنتيجة مبكراً عبر لاعب خط الوسط توني كروس في الدقيقة السادسة واتبعه ماريو غوتزة بالهدف الثاني في الدقيقة 24 لينتهي الشوط الاول .

وفي الحصة الثانية تمكن اصحاب الارض من تقليص الفارق عندما سجل المهاجم الكولومبي ادريان راموس الهدف الاول عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 66 .

في الدقائق العشر الاخيرة من اللقاء اعاد الفريق الزائر الفارق الى هدفين عندما سجل افضل لاعب في اوروبا الفرنسي فرانك ريبيري الهدف الثالث بعد ان ارسل كرة (لوب) من فوق الحارس .

وهذا هو اللقب الثالث للاسباني بيب غوارديولا مع النادي البافاري والاول في الدوري ،كما اصبح نادي بايرن ميونخ اول فريق يتوج بالدوري في شهر مارس وعند المرحلة السابعة والعشرين .

وبهذا الفوز بايرن ميونخ رفع رصيده الى النقطة 77 في المركز الاول ، فيما تجمد رصيد ابناء العاصمة عند النقطة 36 في المركز التاسع .

الهدف الاول / الهدف الثاني / الهدف الثالث

هدف هيرتا

شاهد التفاصيل

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024