• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : ريال مدريد يرحل الى الاندلس لمقابلة اشبيلية ونسيان مرارة الكلاسيكو

hihi2-1

يأمل نادي وصيف الليغا في الوقت الحالي في نسيان هزيمة الكلاسيكو والعودة بالنقاط الثلاث من اقليم الاندلس عندما يواجه نادي اشبيلية مساء الاربعاء على ملعب رامون سانشيز بيزخوان ضمن منافسات الجولة الثلاثين من الدوري الاسباني لكرة القدم .

يدخل النادي الملكي اللقاء بعد ان فرط بالابتعاد عن غريمه الازلي نادي برشلونة بهزيمته امامه بأربعة اهداف مقابل ثلاثة في لقاء شهد تسجيل ميسي ثلاثية فيما سجل رونالدو هدف واحد فقط ليبتعد بصدارة تريتب الهدافين الى 26 هدفاً بفارق ثلاثة عن دييغو كوستا مهاجم الاتلتيكو .

ويملك الميرينغي 70 نقطة في المركز الثاني خلف جاره الاتلتيكو الذي يملك ايضاً نفس النقاط ولكن فارق المواجهات لصالح الروخا بلانكوس فيما يحتل برشلونة المركز الثالث برصيد 69 ، اي اننا سنشاهد ليغا مشتعلة في الاسبايع التسعة المتبقية .

وسيغيب عن صفوف ريال مدريد القائد الثاني بغياب الحارس ايكر كاسياس سيرجو راموس بداعي الايقاف بعد حصوله على الورقة الحمراء في مباراة الكلاسيكو .

وفي المقابل يدخل النادي الاندلسي اللقاء وهم في المركز الخامس برصيد 47 نقطة ويأتي اصحاب الارض بعد الفوز الثمين خارج الارض على نادي اوساسونا بهدفين مقابل هدف .

 التشكيلة المتوقعة حسب وسائل الاعلام الاسبانية

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024