• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : يوفنتوس في مهمة سهلة نسبياً عندما يواجه كاتانيا

hihi2-1

يأمل نادي اليوفنتوس الى متابعة حصد النقاط عندما يرحل الى جزيرة صقيلية لملاقاة نادي كاتانيا مساء الاحد على ملعب انجيلو ماسيمينو ضمن الاسبوع التاسع والعشرون من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم .
يدخل البيانكونيري اللقاء بعد تأهله الثمين في دوري الاوروبي بإقصائه مواطنه نادي فيورنتينا بهدف مقابل لاشيء بفضل مايسترو خط الوسط اندريا بيرلو الذي سجل هدف التأهل الى الربع نهائي من ركلة حرة مباشرة رائعة سكنت في المقص الايسر للحارس .
كما تأتي السيدة العجوز بعد الفوز في الجولة الماضية خارج القواعد امام نادي جنوى بهدف نظيف وبفضل بيرلو ايضاً الذي سجل هدف الثلاث نقاط .
ويحتل اليوفي المركز الاول برصيد 75 نقطة بفارق 14 نقطة عن الثاني روما الذي سيقابل مساء السبت نادي كييفو ، وسيغيب عن صفوف اليوفي كل من اندريا بارزالي وبيلوسو واغبونا ولاعب خط الوسط كلاوديو ماركيزيو بداعي الاصابة فيما يغيب النجم الشاب الفرنسي بول بوغبا بداعي الايقاف .
وفي المقابل يدخل اصحاب الارض اللقاء وهم في المركز الاخير من الكالتشيو ويملك من النقاط 20 نقطة واصبح قريب جداً في توديع السيرا A ويأتي من هزيمة خارج ارضه امام ساسولو بثلاثة اهداف مقابل هدف .

التشكيلة المتوقعة حسب وسائل الاعلام الايطالية

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024