• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الآس المدريدية تكشف عن مفاجأة فى تشكيلة برشلونة ضد ريال مدريد تخالف كل التوقعات!

result-17

بلغة النقاط كما يحلو لهواة رياضة الفن النبيل الملاكمة سنجد أن برشلونة لأول مرة منذ خمسة مواسم يدخل مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد وهو مدرك تماما التفوق الرقمى والفنى لمنافسه الفريق الملكى ولكنه يعيش على أمل أن الفريق دائما مايظهر بثوب البطل هذا الموسم فى المباريات الكبرى  وانه قد تفوق على الخصم المدريدى فى لقاء الذهاب فى ملعب الكامب نو بهدفين مقابل هدف.

وفى إطار إهتمام الصحف الأسبانية بالكلاسيكو المرتقب فقد قامت صحيفة الآس المدريدية بالكشف عن مفاجأة غير متوقعه قد يقوم بها تاتا مارتينو مدرب برشلونة فى لقاء القمة من خلال مصادرها داخل الفريق الكتالونى.

الآس أكدت أن تاتا مارتينو سيقوم بإشراك نيمار على حساب الثنائى ألكسيس سانشيز وبيدرو على الرغم من المطالبات الجماهيرية  بإشراك أحدهما على حساب نيمار المتراجع بشدة فى المباريات الماضية بل وإمتد الأمر إلى أن الصحف الأسبانية كشفت عن رغبة بعض نجوم برشلونة بإبعاد نيمار عن التشكيلة بسبب عدم تركيزه فى الفترة الماضية بسبب مشكلة الضرائب الكبيرة التى تم الكشف عنها فى الأشهر الماضية والتى أثرت تماما على مستوى نيمار.

وإذا قمنا بالتفتيش فى دفاتر الفريق الكتالونى هذا الموسم سنجد أن الدولى الشيلى ألكسيس سانشيز قام بإحراز 19 هدفا مع برشلونة هذا الموسم منها 17 هدفا فى الليجا  من ضمنها هدف رائع أمام ريال مدريد فى مباراة الذهاب بينما بيدرو قد أحرز 18 هدفا منها 14 فى الليجا أي أن الثنائى أحرزا سويا 37 هدفا لبرشلونة هذا الموسم.

وعلى الرغم من كل هذا الإرث الرائع للثنائى بيدرو وسانشيز هذا الموسم مع برشلونة إلا أن تاتا مارتينو بحسب صحيفة الآس المدريدية سيضع ثقته الكاملة فى النجم البرازيلى نيمار الذى أحرز 12 هدفا لبرشلونة هذا الموسم فى 35 مباراة منها سبعة فى الليجا ولكن مع الإعتراف بأن أهداف نيمار كانت معظمها حاسمة للكتلان.
ويبقى الباب مفتوحا الآن هل ستصدق أخبار الآس بخصوص مشاركة نيمار فى الكلاسيكو أم تكون إحدى الألعاب الصحفية التى تتقنها الصحف الأسبانية من أجل إرباك حسابات تاتا مارتينو قبل دخول المباراة التى قد تحدد بشكل كبير هوية بطل الليجا هذا الموسم.

 

محمد أشرف _هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024