• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الرئيس الذي اتهم الفرق الاسبانية بالتلاعب المالي .. يستقيل في هذا اليوم بفضيحة مالية

hihi2_22

أعلن  رئيس نادى بايرن ميونيخ الألمانى أولى هونيس إستقالته من رئاسة بايرن ميونيخ الألمانى عقب فضيحة التهرب من الضرائب الأخيرة التى هزت أوساط كرة القدم الألمانية.

الآس المدريدية أبرزت خبر إستقالة هونيس الذى كان متوقعا خصوصا بعد الأنباء التى تؤكد أن رئيس بايرن ميونيخ السابق معرض لدخول السجن لمدة ثلاثة سنوات ونصف ومن غير المقبول أن يتم سجن رئيس بايرن ميونيخ وهو فى المنصب.

هونيس  قرر عدم الطعن بأى شكل من الأشكال على الحكم المنتظر ويأمل هونيس فى أن يخفف إعترافه بالتهرب من الضرائب من وطأة الفضيحة.

يذكر أن بايرن ميونيخ يمر بأزهى فتراته الكروية فى التاريخ وقد نجح هونيس فى أن يجعل بايرن ميونيخ الألمانى أقوى فريق فى العالم حاليا ويخشى عشاق البافارى فى أن يتأثر الفريق بعد إستقالته ولكن يتوقع الخبراء أن بايرن ميونيخ به من الكفاءات والخبرات الكفيلة بقيادة سفينة النادى بدون الوقوع فى بحر الأزمات.

الامر الملفت هو ان هذا الرئيس قبل عامين كان يشن هجوم عنيف على الاندية الاسباني وعلى رأسها ريال مدريد وبرشلونة ، حيث اتهم الريال بالتلاعب في الاموال والمخادعة في ميزانية الفريق ، لتأيت النهايه المخيبة له وللفريق الالماني بسلسلة من الفضائح المالية .

محمد أشرف _هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024