كارلو أنشيلوتى البوكر الجديد فى سماء كرة القدم - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

كارلو أنشيلوتى البوكر الجديد فى سماء كرة القدم

hihi2_21

كثير من المدربين الذين حققوا ألقابا مع عدة أندية مختلفة مثل كرويف وجوارديولا وكابيلو وأوتمار هيتسفيلد ورافائيل بينيتيز ولكن أن تكون مدربا بوكر فهذا هو قمة النجاح.

ولكن سيسأل عشاق هاى كورة مامعنى كلمة مدرب( بوكر )؟؟؟ المدرب البوكر هو المدرب الذى حقق ألقابا فى ثلاث أو أربع دول مختلفة وعندما نستعرض التاريخ سنجد انهم قلة من نجحوا فى العديد من الدوريات مثل البرتغالى جوزيه مورينهو الذى حقق لقب الدورى مع بورتو فى البرتغال وتشيلسى فى إنجلترا وإنتر ميلانو فى إيطاليا بل وأضاف على ذلك النجاح الأوروبى مع بورتو وإنتر ميلانو.

هناك أيضا تراباتونى أسطورة كرة القدم الإيطالية الذى حقق مع اليوفنتوس والإنتر وبايرن ميونيخ الألمانى  وبنفيكا البرتغالى مثله مثل المدرب الظاهرة آرنست هابل الذى كان نجما على مقاعد البدلاء 30 عاما  حيث حقق لقب الدورى النمساوى 1960 مع ريد بول ساليزبورج النمساوى ثم تيريل آنسبورك فى النمسا أيضا وحقق مع فينورد الهولندى دورى أبطال أوروبا 1970 ثم التألق مع هامبورج الألمانى والفوز بدورى أبطال أوروبا 1983  ثم كلوب بروج البلجيك وقيادته له فى للفوز بالدورى البلجيكى.

مدرب جديد يقترب من الحصول على لقب المدرب البوكر وهو الإيطالى كارلو أنشيلوتى فقد حقق اللقب فى إيطاليا مع الميلان ودورى أبطال أوروبا مرتين مع الروسونيرى ثم الدورى الإنجليزى مع البلوز تشيلسى ثم الدورى الفرنسى مع باريس سان جيرمان وقد يفعلها قريبا مع ريال مدريد فهل يكون أنشيلوتى ثانى مدرب يدرب ريال مدريد يحقق لقب المدرب البوكر؟.

يذكر ان ريال مدريد بعد مرور 28 جولة يتصدر الدورى الأسبانى بفارق 3 نقاط عن الثانى أتلتيكو مدريد و4 نقاط عن برشلونة الثالث.

 

محمد أشرف _هاى كورة




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
86