• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : التعادل الايجابي يخيم على القمة الايطالية بين اليوفنتوس وفيورنتينا

Juventus v ACF Fiorentina - UEFA Europa League Round of 16

سيطر التعادل الايجابي هدف لكل فريق بين نادي يوفينتوس وضيفه نادي فيورنتينا في اللقاء الذي اقيم مساء الخميس على ملعب اليوفي ارينا ضمن ذهاب الدور الستة عشر من مسابقة الدوري الاوروبي (اليوروبا ليغ ) لكرة القدم .

تمكن اليوفي من افتتاح النتيجة مبكراً عبر لاعب خط الوسط فيدال بعد كرة مرفوعة من ماركيزيو وصلت الى جوفينكو الذي روض الكرة للتشيلي وبدوره اودع الكرة داخل الشباك .

وكاد فيورنتينا ان يدرك التعادل عبر تسديدة الدولي البيرتو اكويلاني عندما صوب من خارج منطقة الجزاء ليحول مسارها اللاعب السابق لليوفي ماتري لتمر بجوار القائم الايمن للحارس بوفون .

وفي الربع ساعة الاخيرة كان فيدال قريبا على بصم الثنائية بعد ان وصلته كرة مرفوعة ارسلها برأسه لترتطم بالعارضة ، وفي الدقيقة الاخيرة سدد الاسباني بورخا فاليرو من داخل منطقة الجزاء لترتطم بدفاع اليوفي وتمر بجوار القائم الايسر للحارس الدولي بوفون .

وفي الشوط الثاني تمكن البديل المهاجم ماريو غوميز من معادلة النتيجة للفيولا ببصمه على الهدف الاول في الدقيقة 79 بعد ان وصلته كرة بينية من ايليسيتش كسر فيها مصيدة التسلل ليضعها الالماني من تحت الحارس بوفون .

وكاد البديل الفرنسي بول بوغبا ان يعطي التقدم مرة اخرى لليوفي بتصويبة مرت بجوار القائم الايسر للحارس في الدقيقة 80 ، لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي لتتأجل مسألة الحسم الى لقاء الاياب .

هدف اليوفي / هدف فيورنتينا

شاهد التفاصيل

FBL-EUR-C3-JUVENTUS-FIORENTINA

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024