• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الصحافة الإنجليزية تنهال بالإنتقادات على أوزيل

centrocampista-aleman-fue-muy-criticado-por-papel-eliminatoria-1394614208380

بعد إقصاء فريق أرسنال يوم أمس من الدور السادس عشر من دوري ابطال أوروبا على يد بايرن ميونيخ الألماني، إنهالت الصحف الإنجليزية بالإنتقادات على الفريق و أداء اللاعبين و نال منها لاعب خط الوسط مسعود أوزيل النصيب الأكبر.

قالت صحيفة “ديلي تلغراف” أن أوزيل كان هادئا جدا عندما كان الفريق في حاجة اليه ، لكنها اعترفت أنه يجب الأخذ بعين الإعتبار أنه خرج مصابا من اللقاء، و ربما كان ذلك السبب في تراجع مستواه بالمباراة. أكد مدرب ارسنال الفرنسي ارسين فينغر، الليلة الماضية أن اللاعب يعاني من تمزق في اوتار الركبة في ساقه، و سيغيب لعدة أسابيع. ومع ذلك، فقد قالت “ديلي تلغراف” أن مشجعي فريق لندن يستحقون لاعبا أفضل من اوزيل الذي لا يستحق قيمة 51 مليون يورو. كما ألقت اللوم على فينجر أيضا لفشله في إصلاح التكتيكات.

ذكرت صحيفة “الإندبندنت” أن أرسنال كان في حاجة إلى معجزة، ولكنه أقصي من قبل”العملاق الألماني”. و انتقدت بدورها مسعود اوزيل، واصفة إياه أنه غير مرئي في المباراة، و أشادت كثيرا بتأهل نادي بيب غوارديولا كفريق واحد و رائع.

أكدت صحيفة “الجارديان” أن فريق غوارديولا سيطر على المباراة، و برهن في كل دقيقة على أحقيته في الإستمرار بالمسابقة.

يبقى السؤال مطروحا: هل يعود السبب في تراجع مستوى أوزيل إلى عدم إندماجه بعد مع المنظومة؟ أم أن أسلوب لعب أرسنال لا يناسبه؟

 

وفاء لغلام – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024