• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : اليوفنتوس يستقبل فيورنتينا في اليوروبا ليغ

hihi2-2

يسعى نادي اليوفنتوس الى نسيان اخفافه في دوري ابطال اوروبا والتتويج بلقب اليوروبا ليغ وخاصة وان المباراة النهائية ستقام على ارضه عندما يستقبل مساء الخميس على ملعب اليوفي ارينا ضيفه ومواطنه نادي فيورنتينا ضمن ذهاب دور الستة عشر من مسابقة الدوري الاوروبي لكرة القدم .

يأتي البيانكونيري الى هذا اللقاء بعد ان تجاوز نادي طرابزون سبور التركي بفوزه عليه ذهاباً واياباً بنفس النتيجة بهدفين مقابل لاشي في لقاء شهد تسجيل الوافد الجديد اوسفالدو هدفين في المباراتين .

وتحتل السيدة العجوز المركز الاول في ترتيب الكالتشيو برصيد 72 نقطة وتبتعد عن اقرب ملاحقيها نادي روما بفارق 14 نقطة ، وتأتي بعد الفوز على خصمها المباشر الفيولا بهدف مقابل لاشيء سجله الغاني اسامواه بطريقة رائعة ، يذكر ان لقاء الذهاب من الكالتشيو على ارضية ارتيمو فرانكي انتهى لصالح الفيولا بأربعة اهداف مقابل هدفين وهي الهزيمة الوحيدة  حتى الان لليوفي في السيرا A.

ويحتل الفيولا المركز الرابع برصيد 45 نقطة متفوقاً على نادي الانتر بفارق نقطة واحدة ، ويأمل المدير الفني مونتيلا في تحقيق نتيجة ايجابية على ارض ابطال الكالتشيو وازعاجهم املاً في استقبالهم في فلورنسا في احسن صورة ، ومن الناحية الاخرى يأمل المدير الفني كونتي في المثابرة نحو تحقيق اللقب الاوروبي لتعويض اخفاق ابطال اوروبا ليكون اول القابه الاوروبية مع السيدة العجوز كمدرب .

ويأتي الفيولا الى هذا الدور بعد ان تجاوز نادي ايسبيرغ الدنماركي بفوزه عليه خارج الديار بثلاثة اهداف مقابل هدف قبل ان يتعادل في الاياب هدف لكل فريق .

التشكيلة المتوقعة حسب وسائل الاعلام

hihi2-3

hihi2-4

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024